جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 10:18 صـ 19 رجب 1444 هـ

احتفالا برأس السنة 2023.. كاظم الساهر على موعد مع جمهوره في بيروت

المطرب كاظم الساهر- صورة من موقع
المطرب كاظم الساهر- صورة من موقع

كشف المطرب كاظم الساهر، عن أحدث حفلاته الغنائية في بيروت بدولة لبنان، ومن المقرر إحيائه للحفل يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري، ضمن حفلات رأس السنة 2023.

ونشر الفنان كاظم الساهر البوستر الدعائي التشويقي الخاص بحفله في بيروت، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليه قائلا: "حفل كاظم الساهر في بيروت، 30 ديسمبر".

تفاصيل حفل كاظم الساهر في قطر

ويستعد النجم كاظم الساهر، لإحياء حفلا غنائيا ضخما في ميدان "لوسيل" بدولة قطر، ومن المنتظر إقامته يوم 20 ديسمبر الجاري، ويشهد الحفل عددا حضوريا كبيرا.

آخر أعمال المطرب كاظم الساهر

وفي سياق آخر، طرح الفنان كاظم الساهر مؤخرا، أغنيته الوطنية العراقية، التي تحمل عنوان "سوه"، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وتعد الأغنية من كلمات وألحان: كاظم الساهر، ومن توزيع: ميشال فاضل، أما الكلمات الكردية فكانت للشاعر: أحمد محمد، والكليب من إخراج: تيري فيرغاس.

اقرأ أيضًا..

اليوم العالمي للإيدز.. صدقي صخر يشارك في التوعية لمكافحة المرض «صور»

ومن كلمات أغنية "سوه"

"سوه سوه سوه سوه.. محلانا من نلتم سوه.. مثل النفس سوه.. مثل النبض سوه.. مثل الهوا ومثل الضوا.. إحنا لبعض قوة وسند.. عالخط معاكم للأبد.. وإللي يجي أفضل بعد.. لمة حبايب ياهوا.. نمشي سوه سوه.. نوصل سوه سوه.. حبكم لكل علة دوا".