الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:49 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«طرح أغنية نص عمري».. هكذا أحيا جورج وسوف ذكرى الأربعين لنجله وديع «فيديو»

بوستر أغنية نص عمري
بوستر أغنية نص عمري

طرح سلطان الطرب جورج وسوف، أحدث أعماله الغنائية، والتي تحمل عنوان "نص عمري"، وهي الأغنية الخاصة التي أهداها الفنان لنجله الراحل "وديع" وذلك بالتزامن مع ذكرى الأربعين على وفاته.

أغنية نص عمري للفنان جورج وسوف

وتعد أغنية "نص عمري" للنجم جورج وسوف، من كلمات: خالد تاج الدين، وألحان: محمد يحيى، وتوزيع: زيزو فاروق، وإخراج: طوني قهوجي، وتصوير: مرواس، ومكس وماستر: جان بيار بطرس.

ومن كلمات أغنية "نص عمري"

"قلت أدفع نص عمري.. بس أعيش وياك شوية.. ما أنت أجمل حاجة فيا.. واللي بينا خلاص قدر.. والسنين أهي بينتلي.. يا أحنّ الناس عليا.. أن عمري عليك شوية.. وأن عمره ما راح هدر.. قلت أدفع نص عمري.. بس أعيش وياك شوية.. ما أنت أجمل حاجه فيا.. واللي بينا خلاص قدر.. والسنين أهي بينتلي.. يا أحنّ الناس عليا.. أن عمري عليك شوية.. وأن عمره ما راح هدر.. يا حبيبي يوم ما جتلي.. كان أول يوم بعمري.. من ساعة لما شفتك.. عمري ما حسبت عمري.. أيامي معاك جميلة.. ياريتها كانت طويلة.. نعيش مع بعض عيلة.. أكمّل بها عمري.. من بدري بتمناك.. وأهو قلبي راح وياك.. مخطرش يوم على البال.. تسبقني وأمشي وراك.. لو دمعي سال أنهار.. لو عشت ألف نهار.. مش شايف إلا ليل.. مبيطلعلوش نهار.. يا حبيبي يوم ما جتلي.. كان أول يوم بعمري.. من ساعة لما شفتك.. عمري ما حسبت عمري.. أيامي معاك جميلة.. ياريتها كانت طويلة.. نعيش مع بعض عيلة".

اقرأ أيضًا..

«عنبة» يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «حمد لله على السلامة»

مايان السيد تتعرض لموقف محرج أثناء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة.. خاص

آخر أعمال المطرب جورج وسوف

وفي سياق آخر، طرح الفنان جورج وسوف أحدث أغانيه مؤخرا، والتي تحمل اسم "بيتكلم عليا"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وحققت الأغنية نجاحا ضخما، حيث احتلت المركز السابع في يويتوب بعد طرحها بساعات.

وتعد أغنية "بيتكلم عليا"، للمطرب جورج وسوف، من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان زياد برجي، توزيع زاهر ديب، وإخراج إيلي سمعان.