الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد ظهوره مع تركي آل الشيخ.. هل يعود جورج وسوف للغناء في الرياض؟…خاص

جورج وسوف
جورج وسوف

ظهر الفنان جورج وسوف في أول ظهور له عقب وفاة ابنه وديع في ضيافة المستشار تركي آل الشيخ، في صور تجمعه بسلطان الطرب وهو يحتضنه مع أولاده حاتم وجورج جونيور.

وعاد لـ جورج وسوف الابتسامة في الصور التي نشرها تركي آل الشيخ، وعلق عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: "مع أبو وديع الغالي".

حقيقة تعاون جورج وسوف مع تركي آل الشيخ

وعلم "الطريق" من مصدر مقرب من سلطان الطرب جورج وسوف أنه لن يعتزل الطرب ولكن في الوقت نفسه لن يقدم حفلات أو مناسبات ضمن موسم الرياض.

جورج وسوف

وأوضح أن جورج وسوف قرر مؤخرًا الاعتذار عن إحياء وحفلات كانت مقررة مسبقًا بسبب فترة الحزن التي يعيشها حاليًا، لكن أول أغنية سيعود بها للغناء بعد فترة من الغياب عقب وفاة ابنه، سيعبر بها عن وجعه وفقدانه له.

وأشار إلى أن أول أغنية لجورج وسوف بعد وفاة ابنه، ستكون عن الراحل وديع جورج وسوف وإهدائًا لروحه بعد وفاته، مؤكدًا أنه أخبر المقربين له أنها لا يستطيع الغناء في الوقت الحالي ولكنه لن يعتزل.

اقرأ أيضًا: اتهام جديد بالعنصرية ضد حفل جوائز أوسكار 2023.. ماذا حدث؟

اعتذار جورج وسوف عن الحفلات

يشار إلى أن جورج وسوف كان قد توجه بالشكر لكل من واساه ووقف بجانبه في المرحلة الأليمة بعد وفاة ابنه، معتذرًا عن إلغاء مشاركته في المناسبات والحفلات المهرجانات التي كانت مقرر لها شهر يناير الجاري وفبراير المقبل.