الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:25 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تطورات حالة جورج وسوف بعد شائعة اعتزاله.. «خاص»

جورج وسوف
جورج وسوف

يتساءل الكثير من الجمهور حول تطورات الحالة الصحية للفنان جورج وسوف، عقب انتشار شائعة اعتزاله الفن والغناء أمس السبت، وكشفت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى تفاصيل صحته.

قالت الصحفية اللبنانية هنادي عيسى في تصريح خاص لموقع وجريدة الطريق، إن الحالة الصحية للفنان الكبير جورج وسوف جيدة لكنه يتعرض للتعب البسيط بسبب حزنه الشديد على ابنه، وتواجده في العزاء طوال فترة إقامته.

تطورات حالة جورج وسوف

ووجهت هنادي عيسى الدعاء للفنان جورج وسوف وأسرته بالصبر على رحيل ابنهم الأكبر وديع، قائلة: "وديع ابنه البكر وكان متعلق به جدًا"، نافية خبر اعتزال سلطان الطرب.

وأشارت إلى أن الفنان جورج وسوف لم يعتزل الفن أو الغناء بشكل رسمي، لكنه أخبر المقربين له عدم استطاعته للغناء الفترة الحالية، بسبب وفاة ابنه وديع وحالته النفسية السيئة.

جورج وسوف

اقرأ أيضًا: أحمد شيبة ينتهي من تسجيل «الصعايدة» وطرحها بهذا الموعد

شائعة اعتزال جورج وسوف

وأوضحت الكاتبة هنادي عيسى أن الفنان جورج وسوف إذا كان سيعتزل الفن سيعلن هو بشكل رسمي للجمهور وعبر حساباته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، ويشار إلى أن آخر ظهور لسلطان الطرب كان في عزاء نجله أمس السبت، في صالون كنيسة القديس نيقولاس للروم الأرثوذكس في بيروت.