الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة نجله.. حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

جورج وسوف ونجله صورة أرشيفية
جورج وسوف ونجله صورة أرشيفية

أثار خبر اعتزال سلطان الطرب النجم الكبير جورج وسوف للغناء، الكثير من الجدل وقلق محبيه، وأشعل الخبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

حقيقة اعتزال جورج وسوف الغناء

وأعلنت خبر اعتزال جورج وسوف الغناء، الصحفية اللبنانية هنادي عيسي، في تصريحات لها، حيث كشفت أن السبب في اعتزال جورج وسوف ذلك هو حزنه الشديد على وفاة نجله.

وأكدت اللبنانية أن جورج وسوف ينوي اعتزال الغناء، بسبب وفاة نجله وديع، ولأنه لم يتحمل سماع لقب "أبو وديع" مثل ما كان يقول له الجمهور أثناء الغناء على المسرح في حفلاته.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل حالة نعيم عيسى الصحية بعد دخوله العناية المركزة.. «خاص»

أصعب أدوارها .. هكذا تظهر لوسي في مسلسل المداح 3 برمضان 2023

يشار إلى أنه رحل وديع الابن الكبير للنجم جورج وسوف، يوم الجمعة قبل الماضية، بعد تعرضه أزمة صحية إثر مضاعفات عملية "تكميم المعدة" التى أجراها مؤخرًا، وحرص العديد من نجوم الفن على تعزيته في صالون كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس "الأشرفية"، مثل هيفاء وهبي ونانسي عجرم، رامي عياش، وليد توفيق، عاصى الحلانى مروان خورى، مايا دياب، ملحم زين ونادين الراسي وغيرهم.

وأقيم عزاء وديع جورج وسوف، يوم الإثنين الماضي، في كنيسة مار إلياس ببلدة كفرون في مقسط رأسه بسوريا، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء وبعض نجوم الفن.

قراءة القرآن في عزاء وديع جورج وسوف

وفاجئ النجم الكبير جورج وسوف من الشيخ ياسر صالح قراءة بعض الآيات من القرآن الكريم خلال العزاء، وبالفعل تلى الشيخ عدد كبير من آيات القرآن من عدة سور وبالأخص سورة مريم التي طلبها منه جورج وسوف، وهو الأمر الذي أشعل السوشيال ميديا بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية.

اقرأ أيضًا: أحداث الحلقة 27 لمسلسل «مشوار الونش».. محمد رجب يكشف مفاجأة

وأكد الشيخ ياسر الصالح في مداخلة هاتفية له في برنامج "et بالعربي"، إن التجم جورج وسوف حافظ للقرآن وطلب منه تلاوة سورة مريم، مشيرا إلى أن سلطان الطرب الفنان يحفظ دائما من كتاب الله ويتلو منه.

وأضاف قائلا: "عندما قرأت له سورة مريم كان يردد ورائي ويرشدني لبعض المقامات الموسيقية".