الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:34 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرقص بالنعش في جنازة وديع جورج وسوف يثير الجدل على السوشيال ميديا.. تفاصيل

جنازة وديع جورج وسوف
جنازة وديع جورج وسوف

في الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشاهد مصورة من جنازة وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف الذي رحل عن عالمنا بعدما أصيب بأزمة صحية نتيجة خضوعه لعملية جراحية لتكميم المعدة، التي لفتت إليها أنظار العديد من مستخدمي السوشيال ميديا نظرا لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بوجود حالة من الرقص على أغاني والده.

ونقلت شاشة عرب وود عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" مشاهد خاصة من جنازة وديع جورج وسوف أثناء توديعه إلى مثواه الأخير، حيث ظهرت عائلته حاملة الجثمان في النعش الخشبي المطرز باللون الذهبي، وترقص على موسيقي أغاني جورج وسوف، ومن ثم مشهد أخر سيدة تبكي وترقص في وقت واحد.

وتفاعل مستخدمي السوشيال ميديا مع جنازة وديع وجورج الراسي بالتعليقات الإيجابية والسلبية، التي تمثلت أبرزها في الآتي: «جنازة جورج الراسي كانت أحلى تنسيق وترتيب الأغاني وكانوا يوزعوا كنافة ووربات»، وأضاف آخر: «هي لبنان فيها إيه الأول كان صباح وبعدين جورج الراسي ودلوقت ده».

ومن ناحية أخرى، توفي وديع جورج وسوف نتيجة تعرضه لأزمة صحية بعدما أجرى عملية جراحية لتكميم المعدة والتخلص من الدهون الزائدة خلال الفترة الأخيرة، والتي تسببت في حدوث نزيف حاد أنهى حياته.

اقرأ أيضًا: أفضل وقت للنوم من أجل صحة القلب والسيطرة على ارتفاع ضغط الدم