الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:14 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصعب أدوارها .. هكذا تظهر لوسي في مسلسل المداح 3 برمضان 2023

لوسي
لوسي

تشارك الفنانة لوسي ضمن موسم دراما رمضان 2023 المقبل، من خلال مسلسل المداح 3 مع الفنان حمادة هلال، ويشهد ذلك التعاون الثاني لهما بعد مسلسل "ولي العهد" الذي عُرض في رمضان 2015.

بدأت الفنانة لوسي تصوير أولى مشاهدها في مسلسل المداح الجزء الثالث الأسبوع الماضي، وأوضحت أن هذا الدور يعد أصعب الأدوار التي تقدمها في مسيرتها الفنية وذلك في تصريحات لها ببرنامج et بالعربي.

لوسي مسلسل المداح 3

نفت الفنانة لوسي علمها بأنها بديلة للفنانة سماح أنور بعد أن اعتذرت الأخيرة عن المشاركة في بطولة مسلسل المداح 3، قائلة: "الجهة المنتجة ظلت تتفاوض معي لأكثر من شهرين وليس لدي معلومة أنني جئت بديلة لممثلة أخرى".

وأشارت الفنانة لوسي إلى أنها تقدم خلال أحداث مسلسل المداح 3، شخصية حبيبة حمادة هلال، ويحمل دورها بالعمل العديد من المفاجآت، وفي الوقت نفسه اعتذرت عن المشاركة في بطولة مسلسل توحة للفنانة علا غانم.

لوسي

اقرأ أيضًا: في هذا الموعد.. طرح فيلم «أنا لحبيبي» لكريم فهمي في دور العرض السينمائي

أبطال مسلسل المداح 3

تضم قائمة أبطال مسلسل المداح 3 بجانب الفنان حمادة هلال، كلًا من أحمد ماهر، ومحمد مهران، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، أحمد كشك، خالد زكي، رانيا فريد شوقي، محمد رياض، عصام السقا، دنيا عبد العزيز، وعبد العزيز مخيون، خالد سرحان، تامر شلتوت، حنان سليمان، وصبحي خليل، وآخرين.