الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:08 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

تفاصيل حفل حمادة هلال في رأس السنة بمدينة دبي

حمادة هلال-أرشيفية
حمادة هلال-أرشيفية

يستعد المطرب حمادة هلال، إلى إحياء حفل غنائي مميزة ضمن حفلات رأس السنة الجديدة 2023 في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تفاصيل حفل حمادة هلال في رأس السنة بمدينة دبي

يحيي حمادة هلال، حفل غنائي يوم 31 ديسمبر الجاري في رأس الخيمة، ومن المقرر أن يقدم خلاله مجموعة مميزة من أشهر أغانيه التي قدمها طوال مشواره الفني ومن أبرزهم أغنية "أشرب شاي، أم أحمد، الأيام، مش هقول، دموع".

تفاصيل مسلسل المداح 3

تعاقد حمادة، على تقديم الجزء الثالث من مسلسل"المداح"، ويستكمل هذا الجزء أحداث الجزء الثاني، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم الفنان خالد سرحان، هبة مجدي، يسرا اللوزي، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة، وهو من إخراج أحمد سمير فرج.

آخر أعمال حمادة هلال الغنائية

قدم حمادة هلال، قبل أيام فيديو كليب بعنوان "إحنا الحياة" وهو من إخراج يُوسُف عماد الدين، وهو يحث على التعاون مع الشعوب الأخرى.

اقرأ أيضًا: تفاصيل شخصية مايان السيد في مسلسل «حمد لله على السلامة»