الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أماكن تصوير مسلسلات رمضان 2023.. منها قنا والعياط

روبى صورة أرشيفية
روبى صورة أرشيفية

مع اقتراب شهر رمضان الكريم يكثف صناع المسلسلات التى تعرض خلال شهر رمضان والتى يتم تصويرها فى العديد من مواقع التصوير، حيث يتواجد عدد كبير من الفنانين حالياً فى مواقع التصوير .

أماكن تصوير مسلسلات رمضان 2023

تواصل الفنانة منى زكي تصوير مسلسلها الجديد "تحت الوصاية" للفنانة في مدينة دمياط،على أن يتم عرضه في شهر رمضان 2023.

وتدور أحداث المسلسل حول حياة شخصية الحاجة صيصة التي تقرر الاعتماد على نفسها بعد وفاة زوجها وارتدت الجلباب الرجالي الصعيدي، والتي تقوم بتجسيد الشخصية الفنانة منى زكى .

"تحت الوصاية" المسلسل يضم عددا كبيرا من النجوم منهم : منى زكى، رشدى الشامى، مها نصار، دياب، خالد كمال، نسرين أمين، محمد عبد العظيم, العمل من تأليف خالد وشيرين دياب، و من إخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضًا.. لحظة عرض ممثل الزواج على نور إيهاب بالاتفاق مع توأمها.. فيديو

مسلسل حضرة العمدة

كما تواصل الفنانة روبي تصوير مسلسلها الجديد "حضرة العمدة" في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي ، لعرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

وتجسد روبي شخصية فتاة جامعية تكون "عمدة" في إحدى القرى، ويحدث لها العديد من الأزمات مع عائلتها.

حضرة العمدة بطولة: روبي، إيهاب فهمي، بسمة، عبدالعزيز مخيون، نهلة سلامة، وفاء عامر، صلاح عبد الله، أحمد بدير، محمد محمود عبد العزيز، محمود عبدالمغني، سميحة أيوب ، تأليف إبراهيم عيسى، و من إخراج عادل أديب.

مسلسل المداح 3

ويستأنف الفنان حمادة هلال تصوير مشاهده من مسلسله الجديد" المداح3" في محافظة قنا، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الدرامي الرمضاني 2023.

المداح 3 يضم عددا كبيرا من النجوم على رأسهم : يسرا اللوزي، سماح انور، رانيا فريد شوقي، خالد زكي، خالد سرحان، صبحي خليل، عبير فاروق، هايدي رفعت، حمادة هلال، محمود عامر، تأليف أمين جمال، والعمل من إخراج أحمد سمير.

مسلسل بطن الحوت

يصور الفنان محمد فراج تصوير مسلسله الجديد "بطن الحوت"، في أحد الاستديوهات بالجيزة، ويقوم فراج بتجسيد شخصية مؤنس ويدخل في خلافات مع شقيقه ، والذى يقوم بتجسيد الشخصية الفنان باسم سمرة.

بطن الحوت بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم: باسم سمرة، حسام الحسيني، يوسف عثمان،سماح أنور، من انتاج أمير شوقي، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج ، والعمل من إخراج أحمد فوزي صالح.