الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:38 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رمضان 2023.. أحمد رزق ينضم إلى «حضرة العمدة» أمام روبي…خاص

أحمد رزق
أحمد رزق

تعاقد الفنان أحمد رزق، على المشاركة في بطولة مسلسل «حضرة العمدة» أمام الفنانة روبي في أول تعاون بينهما، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2023، ويعد هذا التعاون الدرامي الأول بين الثنائي على الساحة الفنية.

ومن المقرر أن يجسد أحمد رزق خلال المسلسل دور مختلف عما قدمه في مشواره الفني، كما أنه دور رئيسي يساهم في تحريك الأحداث بشكل مباشر وقوي، يتمثل في شخصية جديدة تماما عن ما سبق وأن قدمه في أعماله المختلفة.

ومن المنتظر أن يبدأ أحمد رزق تصوير أولى مشاهده عقب عقد عدة جلسات مع المخرج عادل أديب، للوقوف على تفاصيل الشخصية التى سيظهر بها وستكون بمثابة مفاجأة كبرى للجمهور.

ومن ناحية أخرى، بدأ فريق العمل تصوير الأحداث، بقيادة المخرج عادل أديب داخل أحد اللوكيشنات الأساسية للمسلسل بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

ويُشار إلى أن مسلسل حضرة العمدة من تأليف الكاتب الكبير إبراهيم عيسى، ويتناول المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، ويشارك فيه إلى جانب روبي مجموعة كبيرة من الفنانين منهم سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبدالمغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وأحمد بدير، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، ومن إخراج عادل أديب.

اقرأ أيضا.. يتصدر شباك التذاكر.. إيرادات فيلم «تحت تهديد السلاح» أمس السبت