الطريق
الأحد 5 مايو 2024 08:48 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

أحمد سعد مع روبي في كواليس أغنية «يا ليالي» .. تعرف على موعد طرحها

أغنية أحمد سعد مع روبي
أغنية أحمد سعد مع روبي

روج الفنان أحمد سعد لأغنيته الجديدة مع الفنانة روبي والتي تحمل اسم "يا ليالي"، ونشر مجموعة صور جديدة تجمعه بها من كواليس الفيديو كليب، تمهيدًا لطرحه اليوم الثلاثاء الموافق له 18 يوليو الجاري.

ومن المقرر طرح أغنية أحمد سعد مع روبي بعنوان "يا ليالي" اليوم السبت في تمام الساعة السادسة مساءً، على قناة "مزيكا" الفضائية، والقناة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية أحمد سعد مع روبي

علق أحمد سعد على صورته مع روبي من أغنية يا ليالي، التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: "يا ليالي الساعة 6"، ومن المقرر أن يطرحها عبر قناته الرسمية بموقع يوتيوب ومنصات الموسيقى والأغاني الرقمية.

وتشهد الأغنية على التعاون الأول بين الثنائي، وهي الأغاني الجديدة في موسم صيف 2023 الجاري، وينتظر العديد من الجمهور ومحبيهما الفيديو كليب الجديد الذي يشهد أجواء الصيف والبهجة.

أغنية أحمد سعد مع روبي

اقرأ أيضًا: «الموسيقيين» تكشف عقوبة أحمد سعد بعد ظهوره بملابس شفافة

آخر أعمال أحمد سعد

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد سعد كانت أغنية اختياراتي والأغنية الرسمية من فيلم مستر إكس، للفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، وحققت الأغنية نسب مشاهدات عالية ونجاحًا كبيرًا.