الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«آسف يا كريم لكن عليك أن تغادر».. تصريحات مثيرة تكشف حقيقة استبعاد بنزيما من نهائي المونديال

الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني
الدولي الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد الإسباني

خسر النتخب الفرنسي المباراة النهائية بمونديال قطر 2022 بركلات الترجيح، ضد نظيره متخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، بعد التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في الوقت الأصلي والإضافي، بالمباراة التي أقُيمت على ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية.

أزمة داخل معسكر المنتخب الفرنسي

عقب خسارة المونديال، تدولت العديد من الصحف الإسبانية والفرنسية، العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد تواجد أزمة كبرى بين الدولي الفرنسي كريم بنزيما ومدرب المنتخب ديدييه ديشامب وبعض أفراد الفريق.

وقام كريم بإلغاء متابعة جميع أفراد المنتخب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، بإستثناء 6 لاعبين هم "مبابي، فاران ، كيمبيمبي ، تورام ، تشاوميني ، كامافينجا"

نوهت صحيفة "AS" الإسبانية إلى أنه في يوم 19 نوفمبر الماضي أعلن المنتخب الفرنسي في بيان رسمي إصابة نجمه الدولي كريم بنزيما في ساقه اليسرى وغيابه عن التدريبات.

بنزيما كان يرغب في التواجد في قطر

وأشارت أن بنزيما كان يرغب في البقاء في قطر لأن الإصابة التي لحقت به ليست خطيرة وسيتعافى خلال 10 أيام على قل تقدير.

"أنا آسف يا كريم لكن عليك أن تغادر"

أوضحت الصحيفة أن طبيب المنتخب الفرنس ذهب لغرفة نجم الفريق كريم بنزيما في فندق الإقامة، وكان يجلس بجواره ديديه ديشامب يلتزم الصمت وأخبره نصًا "أنا آسف يا كريم لكن عليك أن تغادر".

الطبيب يعترف بكل شئ

واختتمت الصحيفة أن كريم قد علم أن ديشامب هو من طلب من الطبيب أن يقول له تلك الجملة، وهو من قرر استبعاده من المعسكر ليمنح أوليفيه جيرو فرصة التواجد بشكل أكبر، حيث أن طبيب المنتخب قد اعترف لبنزيما بكل شئ.

اقرأ أيضًا: البرازيل تتصدر.. ومصر تحافظ على مركزها في تصنيف الفيفا الشهري

موضوعات متعلقة