الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:30 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دي ماريا تنبأ بسيناريو نهائي كأس العالم قبل انطلاقه بـ24 ساعة.. صور

آنخيل دي ماريا لاعب منتخب الأرجنتين
آنخيل دي ماريا لاعب منتخب الأرجنتين

توج منتخب الأرجنتين بلقب نهائي كأس العالم قطر 2022، بعدما تغلب على نظيره منتخب فرنسا في نهائي لوسيل بركلات الترجيح، بعد التعادل في الأشواط الأصلية والإضافية بـ3 أهداف لكل منتخب، في مباراة تُعد الأقوى بتاريخ نهائيات كأس العالم، والتي أُقيمت مساء الأحد الموافق 18 ديسمبر بالدوحة.

الأرجنتين بطل كأس العالم قطر 2022

سجل ليونيل ميسي هدفين في مرمى هوجو لوريس حارس منتخب الديوك، بينما سجل آنخيل دي ماريا هدف التانجو الثاني في الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول.

مبابي ثاني لاعب في العالم يسجل هاتريك في نهائي المونديال

أحرز كيليان مبابي لاعب منتخب فرنسا، وباريس سان جيرمان أهداف الديوك الثلاث، ليصبح ثاني لاعب في العالم يُسجل "هاتريك" في نهائي كأس العالم، بعد جيف هيرست نجم إنجلترا في نهائي مونديال 1966، ضد ألمانيا الغربية، في المباراة التي انتهت بـ4 أهداف مقابل هدفين لمنتخب الأسود الثلاث.

دي ماريا يتوقع سيناريو نهائي لوسيل

نشرت زوجة آنخيل دي ماريا، لاعب منتخب الأرجنتين، صورة على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، تشير فيها إلى توقع زوجها لسيناريو نهائي كأس العالم وتسجيله لهدف، وطالبها بالذهاب لحضور نهائي لوسيل.

جاء نص الرسالة كالآتي:

" سأصبح البطل حبيبتي، إنه مكتوب، سأسجل هدفًا لأن ذلك مكتوب مثل ما حدث في نهائي الماركانا ونهائي ويمبلي، اذهبي غدًا واستمتعي لأننا سنصبح أبطالاً لأن جميعنا هنا وعائلاتنا تستحق ذلك".

وبالفعل نجح دي ماريا، في توقع سيناريو المباراة، وتمكن آنخيل من تسجيل هدف التانجو الثاني، ليحصد الأرجنتين لقب كأس العالم الثالث في تاريخه، والثاني لنجم يوفنتوس الإيطالي دي ماريا.

اقرأ أيضًا: «شيكابلا بالتخصص».. الزمالك يتغلب على حرس الحدود برباعية نظيفة بالدوري المصري