الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العريس اختار الأرجنتين.. زوجان يرتديان قميص ميسي ومبابي بحفل زفافهما

العروسين_مصدر الصورة_تويتر
العروسين_مصدر الصورة_تويتر

ابتكر زوجان حفل زفاف هو الأول من نوعه بعد أن قررا ارتداء ملابس لاعبين من لاعبي المنتخبين الأرجنتيني والفرنسي اللذان جمعتهما مباراة نهائي كأس العالم المقام بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقام العريس بارتداء قميص اللاعب ليونيل ميسي، لاعب المنتخب الأرجنتيني الذي يحمل رقم 10، فيما ارتدت العروس قميص كيليان مبابي، لاعب المنتخب الفرنسي يوم زفافهما بولاية كيرالا الهندية، وفقا لما جاء بصحيفة تايمز ناو.

وبحسب الصحيفة فقد تم رصد مشاهد جمعت ما بين ميسي لاعب المنتخب الأرجنتيني ومبابي لاعب المنتخب الفرنسي، لكن فى صورة غير معتادة داخل حفل زفاف جمع اللاعبين بعد أن قرر العروسين ارتداء قميص اللاعبين.

وأشارت الصحيفة إلى أن العروسين كانا يرتديان قمصان اللاعبين المصنوعة من الجيرسية فوق ملابس زفافهما التقليدية التى اعتاد العروسين على ارتدائها فى الهند.

وذكرت الصحيفة، أنه تم عقد قران العروسين فى حفل تم إقامته فى منطقة كوتشى، وذلك قبل ساعات من انطلاق المباراة النهائية التى أقيمت فى استاد لوسيل القطري.

وقالت الصحيفة إنه وفقا للتقارير فإن الزوجان أنهيا حفل زفافهما ثم توجها إلى منزلهما الواقع على بعد 206 كيلو متر من أجل مشاهدة المباراة التى جمعت بين اللاعبين اللذان مثلا منتخبي الأرجنتين وفرنسا وانتهت بفوز الأرجنتين بعد 36 عاما ببطولة كأس العالم.

اقرأ أيضًا: 6 أسباب وراء انخفاض ضغط الدم.. «بلاش توتر»