الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«شيكابلا بالتخصص».. الزمالك يتغلب على حرس الحدود برباعية نظيفة بالدوري المصري

محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك
محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك

انتهت أحداث المباراة بتقدم نادي الزمالك على نظيره حرس الحدود بـ 4 أهداف مقابل لاشئ، في مباراة قوية من الفارس الأبيض، على المستوى البدني والخططي.

بهذا الانتصار يرفع الزمالك رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني، خلف النادي الأهلي المتصدر لترتيب الجدول المصري بـ 22 نقطة.

أحرزه يوسف أسامة نبيه هدف الزمالك الأول في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بعد تسديدة مُتقنه لتسكن الشباك ويحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو.

وعزز أحمد السيد زيزو هدف الزمالك الثاني، بعد تمريرة رائعة من إمام عاشور، في الدقيقة 55 من أحداث الشوط الثاني.

وأضاف محمود عبد الرازق شيكابلا هدف الزمالك الثالث بالتخصص، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واختتم أحمد السيد زيزو أهداف الزمالك، من علامة الجزاء، بعدما تصدى لها حارس مرمى حرس الحدود، ليتابعها زيزو في المرمى معلنًا تسجيله الهدف الشخصي الثاني، والرابع في اللقاء.

أعلن جيسفالدو فيريرا تشكيل الزمالك الرسمي ضد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الـ 8 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أُقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل الفارس الأبيض كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

في خط الدفاع: حسام عبد المجيد ، الزناري ، عبد الغني.

في خط الوسط: عمر جابر ، روقا ، إمام عاشور ، أبو الفتوح.

في خط الهجوم: يوسف أسامة ، أحمد السيد زيزو ، الجزيري.

اقرأ أيضًا: كولر: كنا نستحق الفوز على فاركو ومحمد شريف حل مميز