الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر: كنا نستحق الفوز على فاركو ومحمد شريف حل مميز

كولر
كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن مباراة فاركو، التي حسمها المارد الأحمر بهدف ثاني في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "بدأنا المباراة بشكل جيد، ضغطنا وأضعنا أهداف كثيرة وكنا أكثر خطورة على المرمى وسجلنا هدفًا".

وأضاف: "شكلتنا في الشوط الأول إننا أضعنا كثيرًا كان من المفروض أن نتقدم بفارق أهداف، لكن للأسف الذي يضيع يستقبل، وأول فرصة للخصم سجلوا هدفًا، وأعتقد في المباراة كلها لم يذهبوا لمرمانا إلا بفرصتين فقط".
وتابع: "في الشوط الثاني حاولنا أن نخلق فرصًا مع الحذر من الهجمات المرتدة، وأجمل شيء أن الفريق لآخر ثانية كان يُصدق إنه من الممكن أن يفوز، وحققنا فوزًا مُستحقًا".
وواصل: "دائمًا أقول للاعبين ليس مهمًا متى تُحرز الهدف، ولكن الأهم أن تُحرز وتُحقق الفوز، بالتأكيد الأفضل أن ننهي المباراة مبكرًا من أن نظل على أعصابنا حتى أخر دقيقة".
وواصل: "برونو سافيو لعب في مركز المهاجم قبل أن ينضم للأهلي، وكنت أريد أن أراه يلعب مع أفشة في الملعب، كنت أريد أن أرى هذه الثنائية".
واستطرد: "حسام حسن كان بعيدًا عن المشاركة في الفترة الأخيرة وبعد ذلك حصل على فرصة، وأي لاعب يبذل مجهودًا في التدريبات يحصل على فرصة، هو ومحمد شريف، والثنائي شارك اليوم والأخير هو من أحرز هدف الفوز".
وأتم: "نعاني من ضغط مباريات غير طبيعي، سنلعب كل 3 أيام مواجهة، وهذا رتم لا يجب أن أحرق فيه كل اللاعبين، لابد أن يكون جميع اللاعبين جاهزين".
واختتم: "محمد شريف لعب جناح من قبل، ونحن لا نمتلك جناح يلعب بقدمه اليسرى، وشريف لديه ميزة اللعب بكلتا قدميه، هو هداف كبير وبالنسبة لي هو حل يستطيع أن يلعب كجناح أو كمهاجم".

اقرأ أيضًا.. الأهلي يخطف فوزاً مثيرا أمام فاركو ويواصل صدارة الدوري