الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

معسكر مغلق للأهلي بالإسكندرية قبل لقاء فاركو بالدوري

تدريبات الأهلي _ أرشيفية
تدريبات الأهلي _ أرشيفية

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا للقاء فاركو المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

ويحل المارد الأحمر ضيفاً على فاركو، مساء غد الثلاثاء، في مباراة مرتقبة تجمع بينهما على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، التوجه إلى الإسكندرية مساء اليوم الإثنين عقب الإنتهاء من المران الختامي للفريق، للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب اللقاء.

ويرغب الأهلي في العودة مجددًا لنغمة الانتصارات المحلية في مسابقة الدوري عندما يلتقي بنظيره فاركو، حيث يأمل الفريق الأحمر في حصد النقاط الثلاث بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الماضية.

ويعتلي المارد الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، فيما يقع فاركو بالمركز التاسع برصيد 7 نقاط.

وخاض الأهلي 7 مواجهات حتى الآن بالمسابقة المحلية، حقق خلالها 6 انتصارات وتعادل وحيد.

اقرأ أيضًا:الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة حرس الحدود في الدوري