الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجم الأهلي مُهدد بالغياب عن كأس العالم للأندية 2023

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يسعى الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، بقيادة الدكتور أحمد أبوعبلة، لتجهيز الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب القلعة الحمراء، في أسرع وقت من أجل المشاركة مع فريقه في المباريات المهمة المقبلة سواء على الصعيد المحلي أو في كأس العالم للأندية.

وأُصيب بيرسي تاو بتمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته مع الأهلي في لقاء الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز، والذي حسمه المارد الأحمر لصالحه بثلاثية نظيفة.

ويخضع تاو خلال الفترة الحالية إلى جلسات علاج طبيعي، بعدها يخوض اللاعب برنامج تأهيلي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي بالأهلي، من أجل العودة مجددًا للمشاركة في تدريبات الفريق.

وعلم الطريق، إن فترة تأهيل بيرسي تاو قد تصل إلى 7 أسابيع، وبالتالي بات من المحتمل غياب اللاعب عن المشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في المغرب من الفترة 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وتأكد بشكل رسمي مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 للمرة الثالثة على التوالي والثامنة خلال تاريخ مشاركات الفريق الأحمر بمونديال الأندية.

ويستعد الأهلي بقيادة مدربه السويسري، مارسيل كولر، لخوض مباراة قوية تجمعه بنظيره فاركو، مساء غد الثلاثاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويعتلي المارد الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، بعد 7 مباريات خاضها الفريق ببطولة الدوري حتى الآن، حقق خلالها 6 انتصارات وتعادل وحيد.

اقرأ أيضًا:5 لحظات حاسمة في تاريخ ميسي مع منتخب الأرجنتين