الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:36 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخطيب يرفض الصلح مع مصطفى يونس.. ولأول مرة يخرج عن صمته: ”جرّح فيا كتير”

مصطفى يونس والخطيب
مصطفى يونس والخطيب

وصلت محاولات الصلح بين ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ومصطفى يونس، نجم القلعة الحمراء السابق، إلى طريق مسدود خلال الأيام القليلة الماضية.

جاء ذلك نتيجة لهجوم مصطفى يونس المتواصل على الخطيب سواء على القنوات الفضائية أو المواقع والصحف.

قائد الأهلي السابق لم يترك قناة أو إذاعة إلا وهاجم فيها الخطيب بشكل عنيف، بل طالبه في أكثر من مناسبة بالرحيل عن رئاسة النادي.

جمهور الأهلي يدافع عن الخطيب

تلك التصرفات قابلها جمهور الأهلي بالغضب قبل محمود الخطيب نفسه، وظهرت ردود الأفعال هذه على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجدوا أن هناك تحامل كبير من يونس على أسطورة ورئيس الأهلي.

الجماهير هاجمت مصطفى يونس بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي وطالبت الخطيب بشطب عضويته من النادي خاصة بعد انضمامه للعمل في قناة الزمالك.

والبعض قال إن سبب هجوم يونس بهذا الشكل على الخطيب ومجلسه هو عدم قيام إدارة النادي بالتواصل معه لتولي منصب إداري أو تقديم برنامجًا عبر قناة الأهلي مثله مثل باقي نجوم الأحمر السابقين.

الخطيب يخرج عن صمته لأول مرة

وعلم "الطريق" أن هناك جلسة جمعت نجوم الأهلي القدامى مع الخطيب خلال الأيام القليلة الماضية، وحاولوا تهدئة الأوضاع وإقناع رئيس الأهلي بالتصالح مع مصطفى يونس وطي تلك الصفحة.

الخطيب رفض ولأول مرة خرج عن صمته وقال لهم: "يونس جرح فيا كتير واتهمني وسمح لمرتضى بسبابه فيا وهو قاعد قدامه في الاستوديو ".

هذه كانت المناسبة الأولى التي يعلق فيها الخطيب على هجوم مصطفى يونس عليه، خاصة وأن رئيس الأهلي ومجلس إدارته التزموا الصمت تمامًا ورفضوا التعليق على اتهاماته.

نجوم الأهلي تتصدى لهجوم يونس على الخطيب

لكن هناك بعض نجوم الأهلي السابقين قاموا بالرد نيابة عن الخطيب مثل محمد عبد الجليل الذي قال في تصريحات تلفزيونية: "زعلان أوي من اللي بيعمله الكابتن مصطفى يونس ده كان بيبات عند الخطيب والخطيب كان بيبات عنده".

وأضاف: "مهما حصل مينفعش اللي بيعمله الكابتن مصطفى أنا مبدخلش الأهلي بقالي 13 سنة بس عمري ما أجي على حد في الأهلي".

كما انتقد إبراهيم سعيد تصريحات مصطفى يونس، وقال إنه كان يعتبره قدوة ومثل أعلى في وقت سابق.

وأضاف إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية: "مش هعمل زي مصطفى يونس، كان قائد الأهلي رمز من رموز النادي لكن اللي حصل منه غريب جدا خاصة إنه صديق للخطيب، فين وجهة النظر اللي بيطرحها من الأساس؟".

وواصل: " كان في نظري حاجة كبيرة جدا لكن مكنتش أتوقع منه إن يكون ضد النادي بالشكل ده ويقول إنه من أبناء الأهلي والخطيب مش من أبناءه "

واختتم إبراهيم سعيد تصريحاته: "فيه لاعيبة خدمت النادي بشكل كبير رغم انهم لعبوا سنة واحدة بس جوه الأهلي".