الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف ”أفشة” من مباراة فاركو في الدوري المُمتاز

مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي
مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة نظيره فاركو في مواجهة مرتقبة تجمع بينهما في بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على فاركو، مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري.

يبحث الأهلي تحت قيادة مديره الفني مارسيل كولر عن تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط أمام فاركو، لا سيما بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الماضية.

موقف أفشة من مباراة فاركو بالدوري

لا صوت يعلو في النادي الأهلي على الغرامة المالية التي وقعها مارسيل كولر على محمد مجدي أفشة لاعب فريق الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية، إثر ما بدر من اللاعب خلال لقاء فريقه الأخير ضد فيوتشر بالدوري.

وأهدر أفشة ركلة جزاء للنادي الأهلي في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، حيث أصر اللاعب على تنفيذ ركلة الجزاء بالرغم من وجود التونسي علي معلول المُنفذ الأول لركلات الجزاء بالأهلي، ما دفع الجهاز الفني للمارد الأحمر لتغريم أفشة مالياً.

وعلم الطريق أن مارسيل كولر اكتفى فقط بتوقيع عقوبة مالية على مجدي أفشة دون استبعاده من مباريات الفريق المقبلة في الدوري، وبالتالي سيكون اللاعب متواجداً بقائمة الأهلي في مواجهة فاركو الليلة بالمسابقة المحلية.

يُشار إلى أن المارد الأحمر يعتلي صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، جمعهم من 7 مواجهات، حقق خلالها الفوز في 6 انتصارات وتعادل في لقاء وحيد.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة بيراميدز والداخلية في الدوري والقنوات الناقلة