الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:30 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلى يسعى لاستعادة الانتصارات أمام فاركو في الظهور الأول لإيهاب جلال

الأهلي
الأهلي

يخوض النادي الأهلي مباراة جديدة بالدوري المصري اليوم، الثلاثاء، أمام نظيره فاركو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري المصري2022_2023.

وكان قد غادر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلي الإسكندرية، وذلك من أجل الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة فاركو المقرر لها الخامسة من مساء اليوم ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري.

ورفض المدير الفني للفريق الأحمر مارسيل كولر، إعلان القائمة التي غادرت إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق هناك ليلة المباراة كما هو متبع المدّة الأخيرة.

ويسعى الفريق الأحمر في حصد النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في تصدر مسابقة الدوري خلال الموسم الجاري خصوصًا بعد تعادله مع فيوتشر في المباراة الأخيرة بـ10 لاعبين، بينما في المقابل، يأمل فريق فاركو في تحقيق نتيجة إيجابية خصوصًا بعدما تولى إيهاب جلال مهمة المدير الفني خلفًا للبرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني السابق، الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج.

اقرأ أيضا التشكيل الجديد لمجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدورى المصرى،فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

والجدير بالذكر أن الفريق الأحمر يأتي في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 19نقطة، حققهما بالفوز في 6مباريات والتعادل في مباراة، بينما يأتي فيوتشر في المركز الثاني برصيد18نقطة،وبفارق نقطه ياتي الغريم التقليدي الزمالك في المركز الثالث برصيد 17.