الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:58 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي في الدوري والقنوات الناقلة

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لملاقاة نظيره إنبي في إطار منافسات الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويشهد ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس مواجهة مرتقبة لا تخلو من الاثارة والتشويق بين فريقي الإسماعيلي وإنبي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويطمح فريق الإسماعيلي في تحقيق فوزه الأول ببطولة الدوري على حساب إنبي، سعياً للخروج من كبوته الحالية وتحسين موقفه بعد سلسلة الخسائر والتعادلات المتتالية منذ انطلاق المسابقة المحلية.

فيما يسعى إنبي أيضًا لتحقيق نتيجة إيجابية بعد خسارته الأخيرة أمام المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة الإسماعيلي وإنبي في الدوري

تُقام مباراة إنبي والإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز، غداً الثلاثاء الموافق 20 ديسمبر 2022، الساعة الثالثة الا ربع عصراً بتوقيت القاهرة، الرابعة الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة إنبي والإسماعيلي

تُذاع مبارة الإسماعيلي وإنبي مباشرة على قناة أون تايم سبورتس 1 باعتبارها الناقل الحصري لبطولة الدوري الممتاز، على أن يسبقها ستوديو تحليلي بحضور كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط فقط، جمعهم من 7 مواجهات، حقق خلالها 3 تعادلات و 4 خسائر.

في المقابل، يأتي إنبي بالمركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، جمعهم من 7 مباريات خاضها الفريق البترولي في مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، حقق خلالها فوز وحيد، و3 تعادلات وخسر في مثلهم.

ويدخل الإسماعيلي مواجهة إنبي في الدوري، بقائمة تضم كلاً من:

حراسة المرمى: أحمد عادل - محمد كوكو.
الدفاع: باهر المحمدي - محمد هاشم - محمد نصر - عصام صبحي - حمدي النقاز - أحمد محسن - محمد دسوقي.
الوسط: محمد حسن - محمد مخلوف - عماد حمدي - عمر الوحش - محمد بيومي - أحمد مدبولي - صالح جمعة - الشبراوي.
الهجوم: فراس شواط - باسم مرسي.

اقرأ أيضًا:بتهمة التزوير.. إيقاف مصطفى حجي عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة 5 سنوات