الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:33 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عبد المنعم أبرزهم.. غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة قوية ومرتقبة تجمعه بنظيره فاركو في بطولة الدوري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على فاركو، مساء غد الثلاثاء، في مواجهة يحتضنها استاد الإسكندرية، لحساب الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات مجددًا في مسابقة الدوري الممتاز على حساب فاركو، لا سيما بعد السقوط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام فيوتشر بالجولة الماضية.

غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري

ويفتقد الأهلي للعديد من قوامه الأساسي خلال مباراته ضد فاركو، أبرزهم محمد عبد المنعم؛ للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات، فيما سيغيب الثلاثي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وعمار حمدي للإصابة.

ويعاني بيرسي تاو من تمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في لقاء الأهلي الأخير أمام فيوتشر، فيما سيغيب طاهر محمد طاهر بسبب إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

كما يستمر غياب عمار حمدي لاعب خط وسط الأهلي عن المشاركة في المباريات المقبلة، حيث يؤدي اللاعب خلال الفترة الحالية مرحلتة الأخيرة في برنامجه التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي.

ويؤدي الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة، بعدها سيُعلن مارسيل كولر قائمة الفريق المتجهة إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة فاركو بالدوري الممتاز.

ويعتلي المارد الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة، متفوقاً على أقرب منافسيه نادي الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

وخاض الفريق الأحمر في مسابقة الدوري الممتاز 7 مواجهات حتى الآن، حقق خلالها الفوز في 6 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

اقرأ أيضًا:المريخ السوداني يخوض مبارياته في دوري أبطال إفريقيا على ملعب الهلال