الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:12 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 مباريات مثيرة بالجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز اليوم والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

تستكمل اليوم منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوريي الممتاز، وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباريات مثيرة وذلك ضمن هذا الأسبوع لبطوله الدوري 2022_2023.

ويخوض فريق الإسماعيلى مباراة مع نظيرة إنبى الثلاثاء 20 ديسمبر عند الثالثة إلى ربع عصرا بتوقيت القاهرة- مصر، وذلك على أرض ملعب ستاد بتروسبورت، وسيقوم محمد الكواليني بالتعليق على أحداث مباراة الإسماعيلى ضد إنبى في الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

بينما يلتقي فريق طلائع الجيش ضد البنك الأهلي في الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز عند الخامسة عصرا بتوقيت القاهرة، وذلك على أرض ملعب جهاز الرياضة العسكري، وأعلنت قناة أون تايم سبورتس أن أمير محروس سيقوم بالتعليق على أحداث مباراة طلائع الجيش ضد البنك الأهلي.

ويخوض النادي الأهلى مباراة أمام فاركو في تمام الخامسة مساء، ويسعي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل الأخير أمام فيوتشر، ويعود المعلق الرياضي الشهير "أيمن الكاشف"، للتعليق على مباريات المارد الأحمر من جديد لأول مرة خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري المصري الممتاز.

ومن ثم يلتقي فريق الزمالك ضد حرس الحدود الثلاثا اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الثامنة لبطولة الدوري العام، وسيقوم بلال أحمد علام بالتعليق على أحداث مباراة الزمالك ضد حرس الحدود.

اقرأ أيضاً حكام مباريات الثلاثاء 20-12-2022 في الدوري المصري الممتاز

ومن المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري، في وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يذكر أن النادي الأهلي يأتي في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 19نقطة، بينما يأتي فيوتشر في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة يأتي الغريم التقليدي الزمالك في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.