الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:37 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل صورة «مارادونا» بالزي العربي في شوارع الأرجنتين عقب الفوز بكأس العالم

مارادونا بالزي العربي في شوارع الأرجنتين
مارادونا بالزي العربي في شوارع الأرجنتين

حقق المنتخب الأرجنتيني، بطولة كأس العالم قطر2022، بعد الانتصار على منتخب فرنسا بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي بـ 3 أهداف في الوقت الأصلي والإضافة، من أحداث المباراة التي أُقيمت على استاد لوسيل بالعاصمة القطرية، مساء الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022.

نجح ليونيل ميسي في كتابة التاريخ رفقة التانجو الأرجنتيني، بعدما حقق لقب كأس العالم للمرة الأولى له، والثالثة لمنتخب الأرجنتين، في إنجاز يُعد الأعلى في مسيرته التاريخية.

أهدى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، الزي العربي الشهير "البشت الخليجي" للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب الفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022، رفقة التانجو، في لقطة تاريخية أثارت العديد من البهجة والتفاعل على مواقع التواصل الإجتماعي، في جميع أنحاء العالم، ليواصل مونديال قطرطريقه في الحفاظ على الهوية العربية في لقطة تُعد الأبرز في تاريخ المونديال.

أثرت تلك اللقطة على جماهير الأرجنتين في جميع أنحاء العالم، وخاصًة في شوارع العاصمة الأرجنتينة بوينس آريس، حيث قام جمهور العاصمة بوضع صورة للنجم الراحل مارادونا، وهو يرتدي الزي العربي على جدران شوارع بوينس آريس، في لقطة تُعد الأبرز في احتفالات المونديال.

وجاء ذلك نتيجة تأثر مشجعو راقصي التانجو باللقطة الأبرز في المونديال، عندما أحتفل ليونيل ميسي بالكأس الغالية، وهو يرتدي الزي العربي.

اقرأ أيضًا: تشكيل هجومي للإسماعيلي في مواجهة إنبي بالدوري

موضوعات متعلقة