الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:09 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة 27 لمسلسل «مشوار الونش».. محمد رجب يكشف مفاجأة

محمد رجب من مسلسل مشوار الونش
محمد رجب من مسلسل مشوار الونش

شهدت أحداث مسلسل "مشوار الونش" الحلقة 27، العديد من الأحداث النارية، وذلك بعد عرضها مساء أمس الاثنين على شاشة قناة "الحياة"، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل مشوار الونش الحلقة 27

ومن أبرز الأحداث التي شهدتها مسلسل مشوار الونش الحلقة 27، اكتشاف محمد رجب لحقيقة ملعوب زوجته الثانية ميرهان حسين، حيث ظل يراقبها حتى علم بمكانها وذهب وشاهدها مع عدوه "خميس"، الذي كشف أنه وراء أخد العقد العرفي.

وقام محمد رجب بالإعتداء على "خميس"، وزوجته ميرهان حسين في منزلهم، وطلب منها أن تكشف له حقيقة معرفتها به، وقالت له إنه هددها بأختها حتى تأخذ منه الفلوس.

وترك ميرهان حسين وهي منهارة من البكاء، وذهب من المنزل وعاد إلى بيته ولزوجته الأولى دانا حلبي، كما جاء ضمن أحداث مسلسل "مشوار الونش" الحلقة 27، اتفاق علاء مرسي مع صديقة ميرهان حسين عليها وننتظر الحلقات المقبلة حتى نكشف إذا كانت سوف توافق وتخون صديقتها أم لا.

وتدور أحداث مسلسل "مشوار الونش"، في إطار إجتماعي مشوق حول بطل العمل النجم محمد رجب الذي يقدم شخصية "حسن الونش"، وهو متزوج من الفنانة دانا حلبي ولديها طفلة تجسد شخصيتها ريم عبد القادر،وتظل تطارده الفنانة ميرهان حسين حتى يتزوجها على زوجته، وتدور الأحداث في إطار 45 حلقة.

أبطال مسلسل مشوار الونش

ويشارك في بطولة "مشوار الونش"، مع الفنان محمد رجب، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل منة فضالي، محمود عبد المغني، ميرهان حسين، دانا حلبي، بسمة داوود، محسن منصور، ميمي جمال، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، حنان سليمان، عمرو رجب، علاء مرسي، ندى بهجت، محمد أبو داوود، الطفلة ريم عبد القادر، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضًا.. رامي عياش: «لما عرفت خبر وفاة وديع كنت عند جورج وسوف في البيت وماقولتش حاجة»