الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:02 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل «الونش» والقنوات الناقلة

مسلسل الونش
مسلسل الونش

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة مواعيد عرض ‎مسلسل الونش، الذي ينتمي إلى الدراما الاجتماعية التشويقية، إذ تصدر مؤشرات الأكثر بحثًا جوجل بعد عرض الإعلان الدعائي.

موعد مسلسل الونش

تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل الونش والإعادة، لاختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل الونش، وننشر لكم في السطور التالية موعد عرض مسلسل الونش والقصة والأبطال.

مسلسل مشوار الونش

ومن المنتظر أن يحقق مسلسل الونش نجاحًا باهرًا منذ عرضه، وسيصبح من أهم المسلسلات المصرية على الساحة، لذا تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل الونش، ليتعرفوا على اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل مشوار الونش.

مسلسل الونش

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية التشويقة في البحث عن مواعيد عرض مسلسل الونش، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

مواعيد عرض مسلسل الونش

يعرض مسلسل الونش عبر قناة الحياة في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد مسلسل الونش عرضه الساعة 1 صباحا، و11 صباحا، كما يعرض عبر منصة Watch It.

قصة مشوار الونش

يسلط مسلسل مشوار الونش الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة.

وتدور الأحداث حول أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجين غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذي يعمل في مجال الأدوات الصحية، بدأ من بداية السلم دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التي تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه، ومكون مسلسل مشوار الونش في 45 حلقة.

مشوار الونش

يُعد مسلسل مشوار الونش من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، كما نال مسلسل مشوار الونش إعجاب عددًا كبيرًا من المشاهدين.

أبطال مسلسل مشوار الونش
مسلسل المشوار الونش من بطولة الفنان محمد رجب والفنان إيهاب فهمي والفنانة الشابة ميرهان حسين والفنانة منة فضالي والفنان محمود عبد المغني والفنان محمد أبو داود وميمي جمال وآخرون، ومن إخراج اسماعيل فاروق، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح.

اقرأ أيضًا: ميمي جمال تكشف حقيقة ارتدائها الحجاب واعتزالها التمثيل