الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:25 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إيهاب فهمي يشوق متابعيه لعرض مسلسل ”الونش”.. في هذا الموعد

الفنان إيهاب فهمي- صورة من موقع فيسبوك
الفنان إيهاب فهمي- صورة من موقع فيسبوك

يواصل أبطال وصناع مسلسل "الونش" الترويج للعمل، استعدادا لإطلاق عرضه بدءا من يوم الأحد 4 من شهر ديسمبر المقبل، عبر فضائية "الحياة".

وشارك النجم إيهاب فهمي مع متابعيه، البوستر الدعائي الرسمي الخاص به من مسلسل "الونش" عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلق عليه قائلا: "بسم الله توكلنا على الله.. مسلسل مشوار الونش.. ابتداء من الأحد 4 ديسمبر على قناة الحياه الساعه 9.. توكلنا على الله حاجة جديدة يارب تعجبكم".

قصة مسلسل الونش

وينتمي مسلسل "الونش" لنوعية الأعمال الطويلة ذات الـ 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شيق، ويجسد الفنان محمد رجب خلال الأحداث شخصية رجل أعمال، ويعمل في مجال تجارة السيراميك، ويؤدي الفنان إيهاب خلال أحداث العمل دور رجل أعمال ويمتلك شركة سياحة، وتجمعه علاقة صداقة قوية مع محمد رجب، ومع تتابع الأحداث يتعرضان لعدة صراعات كبيرة مع بعض المنافسين.

أبطال مسلسل "الونش"

ويشارك في بطولة مسلسل "الونش" كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: محمد رجب، والنجم محمود عبد المغني، والفنانة ميرهان حسين، ومنة فضالي، والنجمة دانا حلبي، ومحسن منصور، والفنان إيهاب فهمي، والفنانرمحمد أبو داود، والنجمة القديرة ميمي جمال، وحنان سليمان، وعلاء مرسى، والنجمة عبير منير، والنجمة الشابة هاجر الشرنوبي، وأحمد إمام، والطفلة ريم عبد القادر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف أحمد عبدالفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا.. بعد تصدرها الترند.. تعرف على السن الحقيقي لـ نادين نجيم

انتعاشة فنية للمطربة بلقيس بـ3 حفلات في أسبوع واحد