الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

هاجر الشرنوبي تروج لمسلسلها الجديد «الونش» على طريقتها الخاصة.. قريبًا

الفنانة هاجر الشرنوبي وميمي جمال
الفنانة هاجر الشرنوبي وميمي جمال

روجت النجمة هاجر الشرنوبي لمسلسلها الجديد "الونش" للنجم محمد رجب، والذي من المنتظر عرضه على إحدى القنوات التليفزيونية قريبا.

وشاركت الفنانة هاجر الشرنوبي مع متابعيها، صورة لها برفقة النجمة الكبيرة ميمي جمال من ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "ختام مهرجان القاهره السينيمائي الدولي في دورته الأربعة وأربعون CIFF44.. أنا وأمي في مسلسل الونش قريبآ إن شاء الله.. الأستاذة ميمي جمال.. في أول ظهور ليها في مهرجان القاهرة".

إقرأ أيضًا.. لن تصدق الشبه بينهما.. صورة نادرة للفنان السعودي محمد عبده برفقة والدته

أبطال مسلسل "الونش"

وفي سياق متصل، شاركت النجمة هاجر الشرنوبي في بطولة مسلسل "الونش"، والعمل تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة "سينرجي"، وتتضمن قائمة أبطاله كلا من: النجم محمد رجب، والفنان محمود عبد المغني، والنجمة ميرهان حسين، والفنانة منة فضالي، ودانا حلبي، والفنان محسن منصور، وإيهاب فهمي، ومحمد أبو داود، والفنانة الكبيرة ميمي جمال، والنجمة القديرة حنان سليمان، وعلاء مرسي، وعبير منير، وريهام نبيل، والفنان أحمد إمام، والطفلة ريم عبد القادر، وعدد آخر من الفنانين يظهورن كضيوف شرف خلال أحداث المسلسل.

تفاصيل "مسلسل الضاحك الباكي"

وجدير بالذكر أن النجمة هاجر الشرنوبي تشارك في مسلسل "الضاحك الباكي" حاليا على شاشة إحدى القنوات التليفزيونية، من بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، والنجمة رزان مغربي، ومحمد سليمان، والفنانة القديرة فردوس عبد الحميد، والفنان مصطفى شوقي، ومحمد صلاح آدم، وأحمد علي، غيرهم من الفنانين، والعمل تأليف محمد الغيطي، ومن إخراج محمد فاضل، ومن إنتاج شادي أبو شادي وكريم أبو شادي.

إقرأ أيضًا..

المطرب علي زين يحيي حفلا غنائيا في موسم الرياض.. اليوم

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022.. تفاصيل مسابقة الواقع الافتراضي في السعودية

قصة مسلسل "الضاحك الباكي"

وتدور أحداث مسلسل "الضاحك الباكي" في إطار اجتماعي تشويقي، حول السيرة الذاتية للفنان الكبير الراحل نجيب الريحاني، كما يتضمن العمل أحداث ثورة 1919، وفترة سيد درويش، وأحداث الحرب العالمية الأولى وأيضًا وكما يكشف عن أحداث الحرب العالمية الثانية.