الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. أمير المصري ضيف إنجي علي في برنامج ”أسرار النجوم”

برنامج أسرار النجوم- صورة من موقع فيسبوك
برنامج أسرار النجوم- صورة من موقع فيسبوك

يحل النجم أمير المصري غدا الخميس، ضيفًا على الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم"، ويذاع عبر محطة راديو "نجوم إف إم"، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا على الهواء مباشرة.

ومن المقرر أن يتحدث النجم الشاب أمير المصري خلال استضافته مع إنجي علي، عن تفاصيل آخر أعماله الفنية فيلم "هاشتاج جوزني" وعن مسلسله الجديد "The Crown"، كما يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله التي يستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة، كما يتطرق في حديثه عن العديد من أسرار حياته الشخصية.

آخر أعمال النجم أمير المصري

وفي سياق آخر، شارك الفنان أمير المصري، في بطولة فيلم "هاشتاج جوزني"، حيث يعرض حاليا بدور العرض السينمائية في مصر وعدد من الدول العربية، وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي كوميدي، حول بطل الفيلم "فارس" الذي يجسد شخصيته النجم أمير المصري ويعمل "دي چي"، ومع تتابع الأحداث يتعرض "فارس" للعديد من المواقف الكوميدية الطريفة لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، وذلك خوفا من فقدانها.

أبطال فيلم "هاشتاج جوزني"

وتتضمن قائمة أبطال فيلم "هاشتاج جوزني"، كلا من: النجمة الشابة مايان السيد، والنجم العالمي أمير المصري، وريهام الشنواني، والفنان إسلام إبراهيم، والنجمة صابرين، والفنان القدير بيومي فؤاد، ودينا، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، ومن إخراج عصام نصار.

إقرأ أيضًا..

المطرب علي زين يحيي حفلا غنائيا في موسم الرياض.. اليوم

مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022.. تفاصيل مسابقة الواقع الافتراضي في السعودية

مسلسل "الاختيار 3"

ويذكر أن كان آخر أعمال الفنان أمير المصري في الدراما، مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي 2022 بمسلسل "الاختيار 3"، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة "سينرجي"، وشارك في بطولته كل من: النجم أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والنجم أحمد عز، والفنان ياسر جلال، والنجم خالد الصاوي، وصبري فواز، والنجم جمال سليمان، ومحمد رياض، والنجمة إيمان العاصي، والفنانة هيدي كرم، وسمر مرسي، ونور محمود، والفنان خالد زكي، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، ونادية رشاد، والنجم محمود البزاوي.