الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الشماتة والتشهير حرام وربنا يفك كربك.. منة فضالي تدعم منة شلبي بعد القبض عليها

النجمة منة شلبي والفنانة منة فضالي
النجمة منة شلبي والفنانة منة فضالي

حرصت النجمة منة فضالي، على توجيه رسالة خاصة للفنانة منة شلبي، وذلك بعد القبض عليها في مطار القاهرة وبحوزتها 12 كيس من المواد المخدرة.

تعليق الفنانة منة فضالي على أزمة النجمة منة شلبي

ونشرت النجمة منة فضالي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "الشماتة والغلط والتشهير حرام والله العظيم، والإنسان إما يكون في محنة مهما كانت بيحتاج الكلمة الحلوة أو اللي يقف جنبه واللى يتمنالوا ربنا يخفف من عليه، ونفسي كل اللى كتب كلمة وحشة على منة شلبي يحط نفسه مكانها هل تتمنوا الفضيحة".

وتابعت منة فضالي، قائلة: "الستر من عند ربنا إحنا بشر وممكن نغلط عادي دي نجمة وبتشرف مصر بره بلدها، وعارفة إن ممكن أتهاجم وممكن حد يقولي تريند وزفت ميهمنيش، وفي الأخر دي زميلة ونجمة وليها مكانتها ومحتاجة نقف جنبها مش ضدها وإحنا مش ضد القانون بس نفكر في الإنسانية.. منة شلبي ربنا يفك كربك".

تفاصيل القبض على منة شلبي في مطار القاهرة

وشهدت الساعات القليلة الماضية، أنباء بإلقاء القبض على النجمة منة شلبي في مطار القاهرة، وذلك بعد عودتها من نيويورك، وبعد تفتيشها داخل المطار، تم ضبط 12 كيس من مخدر "ماريجوانا" بحوزتها، وتم ترحيلها إلى نيابة النزه لحين استكمال باقي التحقيقات.

اقرأ أيضًا.. سيد رجب في حواره لـ «الطريق»: شخصية حارس العقار جذبتني في فيلم «19 ب».. وأحب تربية الحيوانات كثيرًا

آخر أعمال الفنانة منة شلبي

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة منة شلبي، مشاركتها في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ"، والعمل فكرة دينا نجم، وإشراف مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "ليه لأ 2" كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: النجمة منة شلبي، والفنان أحمد حاتم، والنجم مراد مكرم، ومها أبو عوف، وسارة عبد الرحمن، والطفل سليم مصطفى، والطفلة منى أحمد زاهر، ودنيا ماهر، وفراس سعيد، ويارا جبران، وتامر نبيل، وريم حجاب وآخرين.

اقرأ أيضا: «معاها مخدرات».. القبض على الفنانة منة شلبي بمطار القاهرة

موضوعات متعلقة