الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تزامننا مع عرضها.. كريم محمود عبد العزيز يروج لـ مسرحية ”البنك سرقوووه”

كريم محمود عبد العزيز- صورة من إنستجرام
كريم محمود عبد العزيز- صورة من إنستجرام

انطلق العرض المسرحي "البنك سرقوووه" للنجم كريم محمود عبد العزيز، مساء أمس الخميس 24 من نوفمبر الحالي، ويستمر عرضها على مسرح محمد العلي حتى 30 نوفمبر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بالمملكة السعودية.

ونشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، الأفيش الدعائي الخاص من مسرحية "البنك سرقوووه"، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلا: "مسرحية البنك سرقوه.. يوميا على مسرح محمد العلي".

تفاصيل مسرحية "البنك سرقوووه"

وتتضمن قائمة أبطال العرض المسرحي "البنك سرقوووه" كوكلة من نجوم الكوميديا، ومن أبرزهم: الفنان أشرف عبد الباقي، والنجم كريم محمود عبد العزيز، والفنانة سلوى خطاب، ونجم مسر مصر محمد أسامة، وسعفان، وعدد آخر من نجوم يظهورن ضيوف شرف خلال العرض المسرحي، والعمل من إخراج وإنتاج أشرف عبد الباقي، وتدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي تشويقي حول هروب أحد المجرمين من السجن، وبعدها يخطط لسرقة أحد الأحجار الكريمة من أحد البنوك.

آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال النجم كريم محمود عبدالعزيز مشاركته في بطولة الفيلم السينمائي "من أجل زيكو" بجانب كلا من: النجم منة شلبي، والفنان الكبير محمد محمود، والنجم عمرو عبدالجليل، والفنان محمود حافظ، ورانيا منصور، والنجمة الشابة كارولين عزمي، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف، والفيلم من تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا.. في ذكرى وفاتها.. كيف أثبت أنور وجدي براءة طليقته ليلى مراد من تهمة دعم إسرائيل؟

فيلم "شلبي"

وينتظر النجم كريم محمود عبد العزيز، عرض أحدث أفلامه السينمائية، فيلم "شلبي"، الذي شارك في بطولته بجانب الفنانة روبي، والعمل تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

أبطال فيلم "شلبي"

وينطلق عرض فيلم "شلبي" بدور العرض السينمائية، بداية من يوم 4 يناير المقبل 2023، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الكوميدية الرومانسية الشيقة، ويتضمن مجموعة من الاستعراضات الموسيقية، ويشارك في بطولة الفيلم كوكبة من نجوم الفن، ومن بينهما: الفنانة روبي، والنجم كريم محمود عبدالعزيز، والفنان بيومي فؤاد، والفنان سليمان عيد، والنجم حاتم صلاح، والنجمة الشابة نانسي صلاح، وآخرين.

موضوعات متعلقة