الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:24 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مارد الكيف” يطارد نجوم الفن وآخرهم منة شلبي.. فنانين اتهموا بقضايا المخدرات

نجوم اتهموا بقضايا المخدرات
نجوم اتهموا بقضايا المخدرات

تصدرت قصص نجوم الفن مع "المخدرات" تريند مواقع التواصل الاجتماعي وموقع البحث بجوجل من جديد، وأثارت حالة من الجدل الواسع داخل الوسط الفني، وعادت للأذهان بعد أن ألقت الجهات الأمنية القبض على النجمة منة شلبي بتهمة حيازة المخدرات.

تفاصيل القبض على النجمة منة شلبي

وبعد تفتيش الفنانة منة شلبي بالمطار بعد عودتها من نيويورك ووجدت قوات الأمن بحوزتها 12 كيس من مخدر "ماريجوانا" وذلك أثناء تفتيشها بصالة 3 بمطار القاهرة الدولي، وقررت الجهات الأمنية التحفظ عليها لحين استكمال التحقيقات.

وتعتبر النجمة منة شلبي، ليست الأولى من نجوم الفن التي تتورط بتهمة حيازة المخدرات، فقد سبقها عدد كبير من الفنانين تورطوا في قضايا المخدرات.

وسنتعرف في هذا التقرير أبرز نجوم الوسط الفني اللاتي الذين تم اتهامهم بتعاطي المخدرات.

اقرأ أيضًا: مصدر يكشف مصير برنامج أنغام بعد تدهور حالتها الصحية.. «خاص»

النجمة دينا الشربيني

وتعد الفنانة دينا الشربيني آخر الفنانين التي تعرضت للحبس، وذلك بسبب حيازتها للمواد المخدرة، وتم إلقاء القبض عليها بداخل إحدى الشقق السكنية في منطقة الزمالك، وتم توجيه الاتهام لها بحيازة المخدرات ومخدر الهيروين لتعاطيه، وصدر حكم قضائي ضد دينا بحبسها لمدة عام كامل بالسجن وتغريمها 10 آلاف جنيه.

الفنان أحمد عزمي

وألقت جهات الأمن القبض على الفنان أحمد عزمي، وعلى خطى سامح عبدالعزيز، عدة مرات في قضايا مخدرات، ولكن تم إطلاق سراحه بسبب بطلان الإجراءات، ولكن بالمرة الأخيرة تم تفتيشه بأحد أكمنة مدينة شرم الشيخ، وتم العثور في سيارته على أقراص مخدرة، وحُكم عليه بسته أشهر وغرامة مالية.

الفنان الراحل سعيد صالح

وتمكنت جهات الأمن من القبض على الفنان الراحل سعيد صالح، الذي تعرض للحبس مرتين بتهمت تعاطي المخدرات، وتعرض للحبس مرتين، وكانت المرة الأولى في عام 1991، والمرة الثانية كانت في عام 1996، وتم القبض عليه مع مع مجموعة من أصدقائه، وصدر عليهم حكم بالحبس لمدة سنة.

النجمة انتصار

ومن أبرز الفنانات اللاتي تعرضن للحبس بسبب تعاطي المخدرات النجمة انتصار، وذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة من إلقاء القبض عليها وهي في حالة سُكر، وتقود سيارتها برفقة ثلاث أشخاص كويتيين وقد تجاوزت حظر التجوال، وبعد التحقيقات أمرت النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة التحقيق.

الفنانة نفين مندور

وانضمت الفنانة نفين مندور إلى قائمة الفنانين اللاتي تم القبض عليهم بتهمة تعاطي المخدرات، وذلك في عام 2013م، وتم القبض عليها وبحوزتها مواد مخدرة من نوع "البانجو والهيروين".

موضوعات متعلقة