الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضه الليلة.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل «الونش»

محمد رجب من مسلسل الونش
محمد رجب من مسلسل الونش

ينطلق اليوم الأحد، عرض أولى حلقات مسلسل الونش، للنجم محمد رجب، على شاشة قناة "الحياة"، وعلى منصة watch it الرقمية.

مواعيد عرض مسلسل الونش

يعرض مسلسل الونش يوميا من الأحد إلى الخميس، على قناة "الحياة" في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد عرضه في تمام الساعة1 صباحًا، ثم يعاد عرضه في اليوم التالي في تمام الساعة 11 صباحًا.

مسلسل الونش

يشارك في بطولة مسلسل الونش، كوكبة كبيرة من النجوم وهم محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبد المغني، منة فضالي، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، محسن منصور، ميمي جمال، علاء مرسي، عبير منير، ريهام نبيل، حنان سليمان، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وغيرهم من الفنانين.

ويغني تتر مسلسل "الونش" الفنان هيثم نبيل والفنان عمر كمال، وهذا العمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

وكانت طرحت منصة Watch It، الأغنية الدعائية لمسلسل "الونش" والتي تغنيها المطرب عمر كمال، وهي من كلمات كريم سامى وألحان هيثم ‏نبيل، وتوزيع زووم، وتقول كلمات الأغنية: "في القلوب موجة مشاعر واختيارك بين إيديك، قلب يبني معاك حياته، وقلب تاني يهد فيه، يوهمك إنك أمانه، تصحى تلقاه ساب مكانه، تلقى ندمك فات أوامه، القلوب هتشوف عينيك".

اقرأ أيضًا : «حضنت العساكر بعنيا».. آخر ما قاله اللواء ناجي شهود قبل وفاته

ويتكون هذا العمل من 45 حلقة، وتدور أحداثه حول بطل العمل النجم محمد رجب، الذي يقدم دور رجل أعمال يتاجر فى السيراميك والبورسلين، ثم يدخل فى صراعات مع آخرين، ويحاولون التخلص منه ويتعرض لمحاولة اغتيال، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي درامي.

محمد رجب في مسلسل الونش

يشار إلى أنه روج النجم محمد رجب، إلى مسلسل "الونش"، وذلك من خلال نشر برومو العمل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

اقرأ أيضًا: نقيب الفلاحين ينفي علاقته بفيديو الاعتداء على ممرضات المنوفية

وعلق: "توكلنا علي الله مسلسل مشوار الونش علي قناة الحياة يوم الأحد ٤ ديسمبر الساعة ٩ مساء وعلى قناة أبو ظبي 11 مساء بتوقيت الإمارات".