الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:27 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب الفلاحين ينفي علاقته بفيديو الاعتداء على ممرضات المنوفية

مممرضين المنوفية -سوشيال
مممرضين المنوفية -سوشيال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو عبر "فيس بوك" عن واقعة اعتداء مجموعة من الأشخاص على طاقم تمريض وإصابتهم بكسور داخل مستشفى قويسنا المركزي التابع لمحافظة المنوفية.

تفاصيل الواقعة

وادعى أحد الرواد أن أحد الأشخاص الذي تعدى على طاقم التمريض هو «ابن نقيب الفلاحين»، مشيرا إلى أن هؤلاء الأشخاص دخلوا المستشفى للكشف على حالة جالسة على كرسي متحرك، فوجه الدكتور طاقم التمريض بضرورة عمل «سونار» والكشف على الرحم حتى ينته من عملية أحد الأشخاص في المستشفى.

إصابات المرضى

وتابع أن الأهل غضبوا وانفعلوا بعد توجيه طاقم التمريض بما عليه فعله، قائلا: "أبو جاكت أسمر اللي في الفيديو ده كسر 5 ممرضين في الأوضة 3 اتضربوا بالكورباج والصاعق الكهربائي".

اقرأ أيضا: الحبس أو الغرامة.. «قانوني» يوضح عقوبة المتعدي على ممرضات مستشفى قويسنا.. «خاص»

وخلال البحث عن حقيقة الواقعة وتحقيق نقابة التمريض والصحة فيها، تواصلت جريدة "الطريق" مع نقيب الفلاحين لمعرفة حقيقة الواقعة التي تداولت على مواقع السوشيال ميديا.

نفى نقيب الفلاحين

وفي هذا السياق، نفى نقيب الفلاحين الحاج حسين أبو صدام، حقيقة اعتداء ابنه على طاقم التمريض وعلاقته بالفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع أن واقعة الاعتداء يقصد بها نقيب الفلاحين في قويسنا وعند التأكد من نقيب الفلاحين أبو المحاسن بالمنوفية، أثبت أن الواقعة لا تقع عليه أو على ابنه.

وأضاف أن نقابة الفلاحين لم تعلن شيئا عن حقيقة الاعتداء، مؤكدا أنه سيحقق في واقعة الاعتداء من خلال التواصل مع نقابة الفلاحين.

يذكر أن واقعة ممرضات المنوفية بمستشفى قويسنا تحولت إلى النيابة العسكرية وهيئة القضاء العسكري، وتتابع الصحة ونقابة الأطباء عملية التعدي على الممرضات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا: التجارة الحرام | يستغلون ”الدم” في التربح.. والحكومة تشدد العقوبات لردع المخالفينالأ

اقرأ أيضا: البابا تواضروس يترأس القداس.. موعد عيد الميلاد المجيد وصيام الطوائف الكنيسية

موضوعات متعلقة