جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 09:48 صـ 10 رجب 1444 هـ

«نوارة».. ميرهان حسين تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل «الونش»

النجمة ميرهان حسين- صورة من موقع فيسبوك
النجمة ميرهان حسين- صورة من موقع فيسبوك

كشفت النجمة ميرهان حسين، عن تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد "الونش"، المقرر عرضه يوم الأحد 4 من ديسمبر الحالي، عبر فضائية "الحياة" وقناة "أبو ظبي".

اقرأ أيضا: مايان السيد عن رفع علم فلسطين في كأس العالم: بساند قضية تهمني

وشاركت الفنانة ميرهان حسين مع متابعيها، البوستر الدعائي الخاص بها في مسلسل "الونش"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "نوارة.. استنو نوارة في مسلسل الونش إبتداء من الأحد المقبل على قناة الحياة الساعة التاسعة وعلى قناة أبوظبي الساعة الحادية عشر.. هاستنى أرآئكم يارب المسلسل يعجبكوا ويارب تحبو نوارة زي مانا بحبها".

تفاصيل مسلسل "الونش"

ويتكون مسلسل "الونش" للنجم محمد رجب من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول بطل العمل والذي يجسد شخصيته محمد رجب وهو رجل أعمال ويعمل في مجال تجارة السيراميك، وتجمعه علاقة صداقة قوية مع الفنان إيهاب فهمي، وهو رجل أعمال ويمتلك شركة سياحة كبرى، ومع تصاعد الأحداث يتعرض الثنائي للعديد من المشاكل والأزمات مع بعض المنافسين.

إقرأ أيضًا.. «توثيق الهجرة الغير شرعية ورفع اسم سوريا».. مشاهد جريئة قدمهم فيلم The Swimmers

أبطال مسلسل "الونش"

وتتصمن قائمة أبطال مسلسل "الونش"، كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنان محمد رجب، والنجم محمود عبد المغني، وميرهان حسين، ومنة فضالي، والفنانة دانا حلبي، والنجم محسن منصور، وإيهاب فهمي، ومحمد أبو داود، والنجمة ميمي جمال، والقديرة حنان سليمان، وعلاء مرسي، والنجمة عبير منير، وهاجر الشرنوبي، والفنان أحمد إمام، والطفلة ريم عبد القادر، وعدد آخر من الفنانين يظهورن كضيوف شرف، والمسلسل تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة "سينرجي".