جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 9 فبراير 2023 11:54 صـ 19 رجب 1444 هـ

مايان السيد عن رفع علم فلسطين في كأس العالم: بساند قضية تهمني

مايان السيد
مايان السيد

واجهت الفنانة مايان السيد الكثير من الانتقادات في الساعات الماضية، وذلك عقب حضورها لمباراة السعودية أمام نظيرها المكسيك ضمن مبارايات كأس العالم، المقامة في دولة قطر، والتقطت مايان السيد عدد من الصور وهي مرتدية تيشيرت مكتوب عليه فلسطين، ما جعل البعض ينتقدها ويتهمها بأنها تقصد أن تصبح تريند.

أول رد من مايان السيد على الانتقادات

حرصت مايان السيد، أن ترد على الانتقادات التي تلقتها، وقالت عبر حسابها بموقع "تويتر": "ليه في ناس بتقول إني باخد لقطة، ليه مش إني بساند قضية تهمني مثلاً، الحرية لفلسطين".

انتقادات الجمهور لمايان السيد

تلقت مايان السيد الكثير من الانتقادات، منها: "ممكن الممثلين وتجار اللقطة يبطلوا يشجعوا كورة عشان ربنا يكرمنا".

وكتب آخر: "مايان السيد رايحة تاخد التريند على حساب السعودية خسروا قلبت على فلسطين، حررتي القدس انتي كده، ما تبطلوا بجاحة وتجارة بقى".

بينما ساندها آخرين، وقال: "شوفت من شوية صور مايان السيد في ماتش السعودية وكانت لابسة تيشيرت مكتوب عليه فلسطين، اتبسطت جدًا من الموضوع، حركة حلوة، خصوصًا أنها شخصية معروفة، وأتمنى أشوف دعم القضية الفلسطينية بشكل أكبر في كل ماتشات المونديال من كل الناس بكل الأشكال اللي نقدر عليها، حقيقي الحاجات دي بتفرق جدًا".


وتابع هذا الشخص دعمه للفنان مايان السيد: "للأسف الموضوع أتقابل بنقد وتريقة وميمز وبوستات ملهاش لازمة، يقولك أصلها بتاخد اللقطة، أصلها بـ seek attention، طب معلش يا جماعة هو انتوا عرفتوا منين، دخلتوا في نيتها، هو ليه كل حاجة حلوة لازم نبوظها ونسف عليها".


وتابع: "ليه بدل ما نشجع دعم فلسطين نخليه sarcasm material؟ في مصلحة مين".

اقرأ أيضًا..

«توثيق الهجرة الغير شرعية ورفع اسم سوريا».. مشاهد جريئة قدمهم فيلم The Swimmers

هل المرض سيعوق أنغام من العودة للغناء مرة أخرى؟.. الطبيب المعالج يكشف

مايان السيد في فيلم هاشتاج جوزني

يشار إلى أن الفنانة مايان السيد شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم "هاشتاج جوزني" الذي عرض منذ أيام بدور السينما وشارك في بطولته كلًا من أمير المصري وبيومي فؤاد وصابرين وإسلام إبراهيم، ومن إخراج عصام نصار.