الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ميرهان حسين تصدم محمد رجب بحملها منه في «مشوار الونش»

مسلسل الونش عل  الفيسبوك
مسلسل الونش عل الفيسبوك

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "مشوار الونش"، للنجم محمد رجب، والتي تعرض على شاشة قناة الحياة، يوميا من الأحد إلى الخميس.

أحداث الحلقة السادسة من مسلسل الونش

وشهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "مشوار الونش"، أحداث مثيرة، حول إخبار ميرهان حسين لمحمد رجب بحملها منه، وهذا تسبب في صدمة له.

وقرر محمد رجب أن يفاجئ زوجته دانا حلبي، بعزومة في إحدى المطاعم الفخمة وإعطائه هدية قيمة لها، كنوع من التعويض عن إحساسه بالظلم لها بسبب خيانته لها سابقا.

كما جاء ضمن أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "مشوار الونش"، مواجهة منة فضالي لزوجها محسن منصور، بعد علمها بحسبه لمبلغ 50 ألفا جنيها من حسابها الشخصي دون علمها.

تفاصيل مسلسل مشوار الونش

يعرض مسلسل "مشوار الونش"، يوميا من الأحد إلى الخميس، على شاشة قناة الحياة، في تمام التاسعة مساء، كما أن المسلسل يعرض على قناة أبو ظبي، وأخيرا يعرض "مشوار الونش"، على منصة "watch it".

ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش، مجموعة كبيرة من النجوم منهم محمد رجب، منة فضالي، دانا نلبي، ميرهان حسين، بسمة داوود، محسن منصور، ميمي جمال، إيهاب فهمي، محمد أبو داوود، حنان سليمان، علاء مرسي، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضًا: فيدرا تكشف لـ«الطريق» سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «وسط البلد 2»

وهذا العمل من إخراج إسماعيل فاروق ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وإنتاج سنيرجي، وتدور أحداثه في 45 حلقة، حول بطل العمل "حسن الونش"، محمد رجب وهو صاحب أشهر محلات للسيراميك، ومتزوج من دانا حلبي، ولكنه يخطئ ويتزوج ميرهان حسين عرفي لمدة قصيرة، ثم يتركها وتظل تطارده حتى تنتقم منه وأخبره بحملها، ومن هنا تدور الأحداث حتى يكتشف الحقيقة.

يشار إلى أنه منذ عرض أولى حلقات مسلسل مشوار الونش، حقق نجاحا كبيرا وتفاعل مع أحداث العديد من المشاهدين، لأنه يتميز في بوجود الجانب التشويقي والمثير، لذلك يجعل الجمهور في مصر والوطن العربي ينجذب إليه، ويفضل متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها ومتابعة أحداثه الشيقة.