الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:36 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الونش الحلقة الأولى.. بداية مفاجأة

مسلسل الونش
مسلسل الونش

بشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، مسلسل الونش الحلقة الأولى الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والدراما الاجتماعية التي يحبها الجمهور المصري وينتظرها دائمًا.

مسلسل الونش الحلقة الأولى

ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل الونش الحلقة الأولى يبحث عنه الكثير من محبي الأعمال الدرامية.

مواعيد عرض مسلسل الونش الحلقة 1

يبحث الجمهور عن موعد انطلاق مسلسل الونش الحلقة الأولى الذي ينتظره الكثيرين خاصةً عقب طرح الأغنية الدعائية مسلسل الونش.

موعد مسلسل الونش

من المقرر عرض مسلسل الونش الحلقة الأولى عبر قناة الحياة في تمام الساعة 9 مساء، ويعاد مسلسل الونش الحلقة الأولي الساعة 1 صباحا، و11 صباحا، بالإضافة إلى عرضه عبر منصة Watch It.

مسلسل الونش الحلقة الأولى

وينتظر الجمهور عرض مسلسل الونش الحلقة الأولى تتميز في أحداثها بوجود الجانب التشويقي والمثير التي تجعل الجمهور في مصر والوطن العربي ينجذب إليها ويفضل متابعتها ويكون متشوق لمشاهدتها ومتابعة أحداثها الشيقة، ويتوقع البعض أنه سيحقق مسلسل الونش الحلقة الأولى نجاحًا كبيرًا.

قصة مسلسل الونش

تدور أحداث مسلسل الونش في 45 حلقة، ويسلط مسلسل الونش الحلقة الأولي الضوء على العديد من العلاقات الزوجية وكيف تدار العلاقة داخل كل أسرة، وتتوالى الأحداث حول أبطال العمل الرئيسيين حسن وكاميليا، فهما زوجين غير متوافقين، حسن رجل الأعمال العصامي، الذي يعمل في مجال الأدوات الصحية، ويبدأ خلال مسلسل الونش الحلقة الأولى من بداية السلم دون مساعدة من أحد، حاصل على دبلوم صنايع، بينما زوجته كاميليا طبيبة التجميل الجميلة والشهيرة، التي تنتقد أفعاله وطريقة كلامه وملابسه، وتشعر أنها كانت تستحق زوجًا أفضل منه.

أبطال مسلسل الونش الحلقة الأولى

مسلسل الونش الحلقة الأولى، من إخراج إسماعيل فاروق ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن بطولة الفنان محمد رجب والفنان إيهاب فهمي والفنانة ميرهان حسين ومحمد أبو داود والنجمة القديرة ميمي جمال والفنان محمود عبد المغني والفنانة منة فضالي وآخرون.

اقرأ أيضًا: بعد 5 أشهر.. «كيرة والجن» يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في السينما المصرية