الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:36 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث الحلقة 23 من مسلسل «مشوار الونش».. ومواعيد العرض

محمد رجب من مسلسل مشوار الونش
محمد رجب من مسلسل مشوار الونش

ينتظر العديد من المشاهدين، عرض الحلقة 24 من مسلسل "مشوار الونش"، بعد تفاعلهم مع الأحداث السابقة، للنجم محمد رجب والذي يعرض على شاشة قناة "الحياة".

أحداث الحلقة 23 من مسلسل مشوار الونش

وشهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل "مشوار الونش"، وقائع نارية حول معرفة محمد رجب من المهندس الذي كان يبحث في الكاميرات من هو الشخص الذي دخل مكتبه وفتح الخازنة الخاصة به.

ويظل محمد رجب يبحث عن هذا الرجل، ويسأل إيهاب فهمي وزوجته الثانية ميرهان حسين عن كيفية حصولها على ورقة زواجهما العرفي، حتى تقول له إن شخصا بعث لها الورقة في ظرف.

كما شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل مشوار "الونش"، ذهاب ميرهان حسين إلى معرض سيارات زوجها السابق، حتى تكشف حقيقته لزوجته ندى بهجت وأنه مازال يبحث عنها وعن أخبارها، وتطلب منه الابتعاد عنها.

وفي نهاية أحداث الحلقة 23 من مسلسل "مشوار الونش"، يكتشف محمد رجب أن الرجل الذي ظهر في الكاميرات، يعمل عند صديقه محسن منصور، ويشك فيه أنه هو الذي سرق الورق من الخازنة، ولكن محمود عبد المغني يطلب منه الصبر حتى يواجه ويسأله عن الرجل الذي يعمل عنده.

اقرأ أيضًا: ”ندمان إني اشتغلت معاكي”.. رسالة غامضة من أحمد أدم في برومو ”حبر سري” للفنانة منة شلبي- فيديو

أبطال مسلسل مشوار الونش

ويشارك في بطولة مسلسل "مشوار الونش"، كوكبة كبيرة من الفنانين مثل محمد رجب، دانا حلبي، ميرهان حسين، محمود عبد المغني، إيهاب فهمي، محسن منصور، منة فضالي، ميمي جمال، هاجر الشرنوبي، حنان سليمان، علاء مرسي، عمرو رجب، ندى بهجت، بسمة داوود، وغيرهم من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش

ويعرض مسلسل "مشوار الونش"، الذي تدور أحداثه على مدار 45 حلقة، يوميا على شاشة قناة "الحياة"، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

يعاد عرض مسلسل "مشوار الونش" في تمام الساعة الواحدة منتصف الليل، ثم يعاد للمرة الأخيرة في تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم التالي، على شاشة قناة "أبو ظبي" في تمام الساعة التاسعة مساء، ثم يعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الثانية ظهرا.