الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:42 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

«ولية قادرة».. ردود فعل الجمهور على دور ميرهان حسين في مسلسل «مشوار الونش»

ميرهان حسين من مسلسل مشوار الونش
ميرهان حسين من مسلسل مشوار الونش

يتفاعل العديد من الجمهور مع أحداث مسلسل "مشوار الونش"، الذي يعرض حاليا على شاشة قناة "الحياة"، خاصة مع أداء أبطال العمل النجم محمد رجب والفنانة ميرهان حسين.

ميرهان حسين في مسلسل "مشوار الونش"

وسألت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها عن رأيهم في دور "نوارة"، التي تقدمه في مسلسل "مشوار الونش"، من خلال نشر مجموعة صور لشخصيتها في العمل، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت على صورها قائلة: "اللي بيتفرجوا على مسلسل الونش، عايزة أعرف رأيكم بقى في نوارة".

وجاءت ردود فعل الجمهور على أداء ميرهان حسين في مسلسل "مشوار الونش"، إيجابية، ومن أبرز التعليقات التي جاءت على منشورها: "ولية قادرة، طبعا شخصية ثرية فنيا فيها تقلبات وتغيرات بنشوفها أحيانا بنفس اللحظة البت الغلبانة اللي اتلطشت من الدنيا فطلعت ليها مخالب وعايزة تخربش بس برده من جوه هشة أعتقد إن لسه في مفاجأت أكتر في الشخصية اللي لعبتها بكل حرفنه منتظرين ومتشوقين".

وقال باقي المتابعين: "قمر طبعا وطريقة كلامك عسل، نوارة تجنن، يسعد أوقاتك منورة بجمالك نجمتنا مسلسل روعة والأروع نوارة، ست قادرة، بصي يا نوارة إنتي فظيعة برافو بجد".

قصة مسلسل مشوار الونش

يشار إلى أنه يتكون مسلسل "مشوار الونش"، من 45 حلقة، وتدور أحداثه حول بطل العمل محمد رجب الذي يعتبر صاحب أكبر معارض للسيراميك، ومتزوج من دانا حلبي ولديه ابنة تجسد شخصيتها الطفلة ريم عبد القادر، وتطارده ميرهان حسين وتخبره بحملها بعد أن كان متزوجها عرفيا لمدة أيام قليلة دون علم زوجته، وتدور الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.

اقرأ أيضًا: نقابة المهن الموسيقية تعلن إيقاف عمر كمال عن الغناء وتحويله للتحقيق

أبطال مسلسل مشوار الونش

ويشارك في بطولة مسلسل "مشوار الونش" مع النجم محمد رجب كوكبة كبيرة من النجوم مثل ميرهان حسين، دانا حلبي، بسمة داوود، محمود عبد المغني، منة فضالي، ميمي جمال، حنان سليمان، هاجر الشرنوبي، إيهاب فهمي، محسن منصور، محمد أبو داوود، وغيرهم.

ويعرض هذا العمل يوميا من الأحد إلى الخميس على قناة "الحياة" في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.