الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحداث الحلقة 26 من مسلسل «مشوار الونش».. منة فضالي تتعرض لموقف صعب

منة فضالي من مسلسل مشوار الونش
منة فضالي من مسلسل مشوار الونش

تفاعل العديد من المشاهدين، مع أحداث الحلقة 26 من مسلسل "مشوار الونش"، بطولة الفنان محمد رجب، وكوكبة كبيرة من نجوم الفن.

أحداث الحلقة 26 من مسلسل مشوار الونش

وشهدت الحلقة 26، العديد من الأحداث النارية أهمها إجهاض منة فضالي وخسارتها لطفلها بعد أن اعتدى عليها زوجها محسن منصور وضربها بالقلم، بعد اكتشافها خيانتها له ومواجته.

وجاء ضمن أحداث الحلقة 26 من مسلسل الونش، معرفة بسمة داوود بإصابتها بورم في الثدي بسبب عدم الإنجاب، لذلك قالت لزوجها محمود عبد المغني أنه السبب وطلبت منه الطلاق.

ومن جهة أخرى، كادت دانا حلبي أن تشك في زوجها محمد رجب وتكتشف خيانته لها وزواجه من ميرهان حسين عليها، ولكنها فشلت، لأن محمد رجب إلى الآن لم يترك أي دليل حوله، فلم تعرف زوجته بزواجه عليها.

واكتشف محمد رجب، الشخص الذي كان وراء أخذ ورقة الزواج العرفي من خزنته وإعطائها لميرهان حسين، ويحاول أن يراقب زوجته حتى يكتشف حقيقتها وعلاقتها بهذا الرجل.

اقرأ أيضًا: ”ندمان إني اشتغلت معاكي”.. رسالة غامضة من أحمد أدم في برومو ”حبر سري” للفنانة منة شلبي- فيديو

مسلسل مشوار الونش

وتدور أحداث يشارك مسلسل "مشوار الونش"، في إطار 45 حلقة، ويضم كوكبة كبيرة من النجوم مع محمد رجب، وهم ميرهان حسين، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمود عبد المغني، محسن منصور، منة فضالي، حنان سليمان، ميمي جمال، هاجر الشرنوبي، علاء مرسي، بسمة داوود، عمرو رجب، ندى بهجت، من إخراج إسماعيل فاروق.

مواعيد عرض مسلسل مشوار الونش

مسلسل "مشوار الونش"، لمحمد رجب، يعرض يوميا من الأحد إلى الخميس على شاشة قناة "الحياة"، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ثم يعاد عرض مسلسل "مشوار الونش" في تمام الساعة الواحدة منتصف الليل، ويعاد للمرة الأخيرة في تمام الساعة الحادية عشر صباح اليوم التالي.

ويجرى عرض مسلسل "مشوار الونش"، على شاشة قناة "أبو ظبي" في تمام الساعة التاسعة مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الرقمية.