الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:56 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة فضالي تكشف كواليس مشاركتها في «العمدة»

منة فضالي
منة فضالي

كشفت الفنانة منة فضالي كواليس مشاركتها في مسلسل العمدة الذي تشارك من خلاله في المارثون الرمضاني 2023، من بطولة الفنان محمد رمضان.

وكشفت منة فضالي كواليس موقف كوميدي جمعها بالفنان محمد رمضان خلال تصوير أحد المشاهد، قائلة خلال تصريحات تلفزيونية: كنت بحوش محمد رمضان وهو يضرب زوجة من الزوجات خلال أحداث العمل، راح شايلني وقالي لي "إيه دا انتي وزنك كام كيلو، أنتي جيتي منين".

يُشار إلى منة فضالي تقدم خلال أحداث العمل دور "نرجس" الزوجة الثالثة لـ"جعفر العمدة"، بينما يجسد محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة" صاحب شركة مقاولات تدعى "العمدة جروب".

والمسلسل تدور أحداثه في حي السيدة زينب شخصية "جعفر العمدة" في مسلسل "العمدة" وهو تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبد المنعم، طارق الدسوقي، وآخرين.

من ناحية أخرى، تشارك منة فضالي في رمضان 2023 إلى جانب مسلسل "العمدة" في مسلسل "سر السلطان" وتجسد دور "فاطمة"، والعمل يضم أكثر من 60 فنانا منهم أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، ريم مصطفى، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، ومجموعة أخرى كبيرة من الفنانين.

اقرأ أيضًا: شخصية أحمد الشامي في مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج