الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صبحي خليل لـ «الطريق»: شخصية عبد الرازق في المداح ”طماع وبيحب الفلوس”

الفنان صبحي خليل
الفنان صبحي خليل

يشارك الفنان صبحي خليل في الماراثون الرمضاني بعملي هم «المداح 3» بطولة الفنان حمادة هلال، حيث تم انتهاء التصوير أمس، كما يشارك في مسلسل «جميلة» بطولة الفنانة ريهام حجاج.

وتحدث الفنان صبحي خليل مع جريدة الطريق عن دوره في مسلسل المداح 3 قائلاً: "شخصية عبد الرازق في مسلسل المداح 3 من أقرب الشخصيات لقلبي، هو شخص طماع وأناني وبيحب الفلوس ولكن من جواه شخص تاني غلبان".

وأوضح صبحي خليل خلال حواره عن عدم متابعته لأي أعمال خلال شهر رمضان نظرا لضيق الوقت لديه لأنه يقوم بتصوير عملين "المداح 3" حيث تم إنتهاء التصوير منه يوم 25 رمضان، "وجميلة" تم إنتهاء التصوير منه يوم 24 رمضان.

رأي صبحي خليل في حمادة هلال

أشاد الفنان صبحي خليل بالعمل مع النجم حمادة هلال قائلا: "حمادة هلال نجم كبير ويوجد بيننا كيمياء واتفاق رهيب أثناء التصوير كما أنني أشعر بالراحة عند التعامل معه وأحنا أصدقاء من زمان".

دوره في مسلسل جميلة

وعن دوره في مسلسل جميلة رد قائلا: "أنا بلعب دور شخصية أكبر مني سنا وهو دور "رجب" وهذه الشخصية أخذت مني بعض الوقت لكي أحضر لها وبعد عرض المسلسل اتفجاءت بردود أفعال رهيبة وإيجابية عن الدور وده جعلني أشعر بالسعادة لأني قدرت أوصل لقلب المشاهد".

مسلسل المداح

يشارك في مسلسل "المداح 3" الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، سلمى أبو ضيف، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي، تامر شلتوت، رانيا فريد شوقي، وآخرين.