الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مؤلف تحت الوصاية: المسلسل مستوحى من قصص حقيقية لأرامل مقربين والعمل إهداء ليهم

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية

كشف المؤلف خالد دياب كواليس جديدة عن مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة مني زكي وهو المسلسل الوحيد الذي حقق نجاحات عديدة منذ عرض حلقاته الأولى.

ونشر المؤلف خالد دياب سيناريست مسلسل تحت الوصاية بوست عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، حيث قال: مسلسل تحت الوصاية مستوحى من أحداث حقيقية لأرامل مقربين، بدل ما أهل الزوج يمدون أيديهم ويساعدوهم بعد ما مات السند، لا وقفوا ضدهم وخلوا حياتهم سودا بالمعنى الحرفي.

وتابع: مسلسل تحت الوصاية إهداء لكل أرملة تعاني في ظل قانون يأتمن الأم على أرواح أطفالها ولا يأتمنها على أموالهم.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل "تحت الوصاية" من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ويشارك بالمسلسل عدد من النجوم أبرزهم الفنانة مني زكي، دياب، رشدي الشامي، مها نصار، الطفل عمر شريف، أحمد خالد صالح، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد، علي الطيب، ثراء جبيل، نهى عابدين ، جميلا برسوم.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

تدور الأحداث حول امرأة أرملة "مني زكي" تعول طفلي ولد وبنت بعد وفاة زوجها وذلك من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، وتواجه عدة مشكلات وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها بكل الطرق للحفاظ على أطفالها وأموالهم.

رأي الناقدة ماجدة خير الله في مسلسل تحت الوصاية

أشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله من قبل عن رأيها في مسلسل "تحت الوصاية" من خلال بوست عبر حسابها الرسمي على فيسبوك.

وكتبت ماجدة خير الله: تحت الوصاية هو درة مسلسلات هذا العام، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكي ورشدي الشامي، وفريق من الممثلين المبدعين.