الطريق
الخميس 16 مايو 2024 06:37 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بنتي ليها تؤام .. والدة الطفلة فرح في «تحت الوصاية» تفجر مفاج-أة

فرح وفريدة في مسلسل تحت الوصاية
فرح وفريدة في مسلسل تحت الوصاية

تألقت الطفلة فرح في دورها بمسلسل تحت الوصاية مع النجمة مني زكي والتي جسدت دور ابنة حنان في المسلسل.

قامت والدة الطفلة فرح بتفجير مفاجأة كبرى بشأن ابنتها قائلة: إن فرح لم تظهر وحدها، بل ظهرت شقيقتها التوأم بالشهور أيضا معها في العمل، والتي تدعى فريدة، حيث كانتا تتبادلان التصوير سويا لإراحة كل طفلة.

مسلسل تحت الوصاية

مسلسل تحت الوصاية من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وشارك بالمسلسل الفنانة مني زكي، دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين ، وجميل برسوم.

أحداث مسلسل تحت الوصاية

تدور الأحداث حول أم تدعي "حنان" تكافح من أجل طفليها بعد وفاة زوجها حتى لو يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون“ صائدة أسماك”، وتغير المكان الذي كانت تعيش به لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصيين على أبنائها من أهل زوجها كما أنها تعاني من عدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.

مسلسل "تحت الوصاية" مكون من 15 حلقة وتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، واحتل المسلسل المركز الأول في الاعلي مشاهدة على منصة شاهد الرقمية.