الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:34 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاحه في رمضان 2021.. «لعبة نيوتن» لـ مني زكي يتصدر قائمة البحث على «نتفليكس»

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

يتصدر مسلسل "لعبة نيوتن"، للنجمة مني زكي، قائمة بحثًا عبر منصة "نتفليكس"، في مصر، بعد مرور أكثر من شهرين على عرضه على المنصة الأمريكية الشهيرة.

وحصد "لعبة نيوتن"، للنجمة مني زكي، العديد من الجوائز بعد عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، من عدد من المهرجانات المهمة، وفازت عنه بطلة المسلسل منى زكي، بجائزة أفضل ممثلة درامية عن العام الماضي، عن دورها في العمل.

اقرأ أيضا: «ملك بدوي» أحدث المنضمين لـ مسلسل الاختيار 3.. تفاصيل

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي

وتدور أحداث مسلسل "لعبة نيوتن"، لمني زكي ومحمد فراج، حول رحلة حازم وهنا، اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وجرى تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن، في ماراثون 2021.

ويضم مسلسل "لعبة نيوتن"، عدد من نجوم الفن، بجانب بطلة العمل الفنانة منى زكي، وهم: "محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، وأسامة الهادي"، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكتاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، تأليف وإخراج تامر محسن.