الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:58 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صناع مسلسل «لام شمسية» يقررون عرضه في رمضان 2023

منى زكي
منى زكي

قرر صناع مسلسل "لام شمسية" للنجمة منى زكي عرض المسلسل في الجزء الأول من الموسم الرمضاني المقبل 2023، والذي كان من المفترض عرضه خلال الموسم الرمضاني المنقضي ولكن بسبب تفاقم فيروس كورونا تم تأجيله.

وتدور أحداث مسلسل لام شمسية، حول قضية التحرش بالأطفال، ويشارك في بطولته النجمة منى زكي، منة شلبي، ومن تأليف مرم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

ويعرض فيلم "القاهرة مكة"، للنجمة منى زكي، وإنتاج محمد حفظي، قريبا بعد الانتهاء من تصوير مشاهده بالكامل بعد أكثر من 11 عاما من التحضير له.

وأعلن المؤلف محمد رجاء، عن انتهاء تصوير فيلم "القاهرة مكة"، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بعد أكتر من 11 سنة صبر وانتظار وسعي ومشاوير وجوايز سيناريو ومحاولات للإنتاج وعشم وإحباط.. القاهرة مكة بطولة الفنانة منى زكي مع مجموعة من أهم النجوم، وإنتاج الأستاذ محمد حفظي، وإخراج الأستاذ هاني خليفة".

تدور أحداث الفيلم حول رحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى زكي الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل، وتدخل في العديد من الصراعات في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

أقرأ أيضًا: تامر حسني يطرح أغنية «هدلعني» من فيلم بحبك (فيديو)