الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

النجوم والثانوية العامة.. أحمد فهمي «متفوق» وحلمي على «الحركرك» فكم يكون التقدير؟

النجوم والثانوية العامة
النجوم والثانوية العامة

يؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم الاثنين 20 يونيو، أول امتحان لهم وهو التربية الدينية والتربية الوطنية، استعدادًا للدخول في المواد الأساسية خلال الأيام المقبلة، ونظرا لأن "بعبع" الثانوية العامة يرعب الطلاب، نرصد "الطريق" خلال السطور التالية نتائج ودرجات نجوم الفن خلال مرحلة الثانوية العامة.

الفنانين المتفوقين

أحمد فهمي

الفنان أحمد فهمي كان من متفوقين الثانوية العامة، إذ حصل على 99.8%، وقال أثناء لقاءه مع صاحبة السعادة إسعاد يونس، أن السبب كانت والدته التي جعلت المنزل مثل المعسكر.

كما سخر أحمد فهمي فيما بعد من مجموعه وقال: "مش عارف ده مجموعي ف الثانوية العامة ولا كنت بنافس ديتول".

منى زكي

وكانت النجمة منى زكي من المتوفقات في فترة الثانوية العامة، إذ اعتبرتها مرحلة حاسمة وكانت تعشق المذاكرة وحصلت على 95%، ورغم مجموعها الكبير رفضت الالتحاق بكلية الطب، والتحقت بكلية الإعلام لحبها للفن.

كريم فهمي

والتحق الفنان كريم فهمي بكلية طب الأسنان بعد تفوقه الكبير في مرحلة الثانوية العامة، إذ حصل على مجموع 100%، ويرجع هذا بالطبع إلى المعسكر الذي قامت به والدته مثلما قال شقيقه أحمد فهمي الذي حصل على 99.8%.

نجوم حصلوا على مجاميع ليست كبيرة في الثانوية العامة

يوجد الكثير من نجوم الفن الذين حصلوا على نتائج ليست كبيرة في الثانوية العامة، ومنهم محمد هنيدي الذي حصل على 57.5%، وحصل حمادة هلال على مجموع 59%، كما حصل الراحل طلعت زكريا على 52%.

اقرأ أيضًأ..

مسرحية لـ حسين فهمي عمرها 97 عاما.. رفضتها الرقابة لتشابها مع قصة إبراهيم الغربي القواد

ومن مجاميع النجوم أيضًا، مجموع الفنان أحمد حلمي الذي نجح على "الحركرك"، أي حصل على 50%، وحصل ماجد المصري على 54%.

امتحانات الثانوية العامة

جدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي قد انطلقت صباح اليوم الإثنين، وتستمر الامتحانات حتي يوم الخميس 21 يوليو المقبل، وسط إجراءات أمنية واحترازية مُشددة.

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورا على تطبيق "تليجرام" زعموا أنها خاصة بأسئلة وإجابات امتحانات مادة التربية الدينية لطلبة الثانوية العامة 2022