الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 12:54 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ملك بدوي» أحدث المنضمين لـ مسلسل الاختيار 3.. تفاصيل

ملك بدوي
ملك بدوي

انضمت الفنانة الشابة ملك بدوي، مؤخرًا لفريق عمل مسلسل "الاختيار3"، للمخرج بيتر ميمي، والذي يعمل حاليًا على تصوير مشاهد العمل، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن على رأسهم أحمد السقا، كريم عبد العزيز بالإضافة إلى النجم أحمد عز، والمقرر عرضه في الماراثون الدمضاني المقبل 2022.

وتحدثت الفنانة الشابة ملك بدوي، عن انضمامها مؤخرا لفريق عمل مسلسل "الاختيار 3"، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، وقالت إنها لن تستطيع الإفصاح عن تقاصيل الشخصية التي تؤديها ضمن الأحداث، لكنها سعيدة للغاية بالمشاركة في عمل وطني وناجح مثل "الاختيار" الذي حقق جزئيه السابقين نجاحًا كبيرًا على مستوى مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضا: أسما شريف منير تعلن شفاءها وابنتها من فيروس كورونا

وعن مشاركتها مع أبطال المسلسل، أكدت في بيان لها أنها فخورة بمشاركتها في عمل يضم مجموعة كبيرة من النجوم في عمل واحد، حيث يجمع كريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال والكثير من الفنانين، تحت إدارة المخرج الكبير بيتر ميمي، الذي حقق نجاحات كبيرة في السنوات الماضية.

مسلسل الاختيار 3

ويقدم مسلسل "الاختيار 3"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2022، أحداث الفترة الحالية من خلال بطولات رجال الشرطة والجيش المصري، حيث يتابع الأحداث من ثورة 30 يونيو ما تبعها من أحداث، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

من هي ملك بدوي

وشاركت الفنانة الشابة ملك بدوي، في عدد من الأعمال الفنية، حيث قدمت في بدايتها في عام 2017، "الطوفان"، مع المخرج خيرى بشارة، وقدمت خلال الأحداث شخصية "سلمى"، وتوالت بعد ذلك مشاركتها في الدراما في أعمال منها "لعنة كارما"، "الزوجة 18" بالإضافة إلى "لعبة النسيان"، وكان لها تجربة سينمائية وحيدة في فيلم "الغسالة"، وحققت ردود فعل ايجابية للغاية مؤخرًا عند عرض مسلسلها "ستات بيت المعادي"، بالإضافة إلى الجزء الثالث من مسلسل "الآنسة فرح".